أخبار متعلقة

رابطة الدوري الإسباني

رئيس رابطة الدوري الإسباني يهاجم الدوري السعودي مجددا

هاجم رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، من جديد دوري روشن السعودي، بسبب الإنفاق الكبير في سوق الانتقالات السعودية الاستثنائية خلال هذا الصيف.

11-Sep-23 06:37 PM

شكوى جديدة من الرابطة الإسبانية ضد باريس سان جيرمان.. لماذا؟

كشفت رابطة الدوري الإسباني أنها تقدمت بشكوى إلى المفوضية الأوروبية للتنديد بحقيقة أن آليات تمويل باريس سان جيرمان "تولد تشويها خطيرا في السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي"..

13-Aug-23 12:59 PM

عودة بعض أندية "دوري السوبر" إلى رابطة الأندية الأوروبية

أعلنت رابطة الأندية الأوروبية الإثنين أن أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان وإنتر ميلان الإيطاليين، إلى جانب الأندية الإنجليزية الستة التي كانت مشاركة في مشروع "دوري السوبر" ، وهي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام،

16-Aug-21 03:48 PM

رئيس رابطة الدوري الإسباني يسخر من برشلونة "بسبب ميسي"

سخر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، من برشلونة بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوفه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

13-Aug-21 01:44 PM

رئيس رابطة الدوري الإسباني يقدم استقالته.. لماذا ؟

قرر خافير تيباس تقديم استقالته من منصبه كرئيس لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، الاثنين وذلك من أجل الترشح لولاية ثالثة خلال الانتخابات المقبلة.

03-Dec-19 07:57 PM

رابطة الليغا ترفض موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني

رفضت رابطة الليغا الإسبانية الموعد المحدد لمباراة الكلاسيكو المؤجلة بين برشلونة وريال مدريد، والذي أعلنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم صباح اليوم.

23-Oct-19 05:48 PM