أخبار متعلقة

احتجاجات لبنان

مئة يوم على الاحتجاجات في لبنان.. والغضب يتصاعد (شاهد)

صعّد المتظاهرون اللبنانيون من حراكهم في الشارع رفضا لحكومة حسان دياب، ما تسبب باشتباكات بينهم وبين قوات الأمن في اليوم المئة على اندلاع المظاهرات الاحتجاجية التي أطاحت بالحكومة السابقة..

26-Jan-20 06:24 AM

الداخلية اللبنانية تطالب بالتحقيق في مواجهات السبت ببيروت

بعد ليلة عنف في العاصمة اللبنانية بيروت، طالبت وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال، ريا الحسن، الأحد، قيادة قوى الأمن الداخلي بإجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عن المواجهات، التي وقعت ليلة السبت، في محيط مجلس النواب وفي شوارع بيروت، بين القوى الأمنية والمواطنين..

15-Dec-19 06:04 PM

احتجاجات لبنان تتواصل وباريس تستضيف مؤتمرا لحل الأزمة

يواصل متظاهرون لبنانيون في اليوم الـ54 من الاحتجاجات التي تشهدها البلاد، قطع بعض الطرق وسط إضراب جزئي في المدارس، عشية انتكاسة جديدة في جهود تشكيل الحكومة، فيما تستضيف باريس مؤتمرا دوليا لبحث حل الأزمة..

09-Dec-19 03:29 PM

الإعلامية اللبنانية ديما صادق تستقيل من LBC.. لهذا السبب

أعلنت الإعلامية اللبنانية ديما صادق الاستقالة من "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، متهمة القناة باستبعادها عن الهواء لأسباب سياسية.

25-Nov-19 11:41 PM

السندات الدولارية للبنان تهوي مع تصاعد الاحتجاجات

هوت السندات الحكومية للبنان، الاثنين، عقب تصاعد الاحتجاجات بسبب الأزمة الاقتصادية في البلاد، مع انتهاء مهلة رئيس الوزراء الحريري، واجتماع حكومته اليوم..

21-Oct-19 08:33 AM

دعوات للإضراب العام في لبنان ومواصلة التظاهر (شاهد)

وجّه المتظاهرون في وسط بيروت الدعوات إلى الإضراب العام، الاثنين، وغلق الطرق، والمشاركة بكثافة في المظاهرات، وذلك في تصعيد من المتظاهرين، الذين يعترضون على سياسة الحكومة الاقتصادية والفساد في البلاد..

21-Oct-19 05:57 AM