أخبار متعلقة

إيريك زمور

انتقادات لسعيّد بسبب "مؤامرة المهاجرين".. والفرنسي زمور يشيد به

دعا الرئيس التونسي قيس سعيد خلال مجلس الأمن القومي إلى ضرورة وضع حد لظاهرة تدفق أعداد كبيرة من المهاجرين غير النظاميين من أفريقيا جنوب الصحراء إلى بلاده.

23-Feb-23 09:27 AM

ضحكات نائبة بايدن خلال مؤتمر حول أوكرانيا تثير غضبا

أثارت ردة فعل نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة البولندية وارسو، أثناء طرح سؤال حول الحرب الروسية الأوكرانية، موجة من الاستياء والتندر لدى المتابعين.

11-Mar-22 09:06 AM

مرشح فرنسي: نريد المهاجرين الأوكرانيين وليس العرب المسلمين

أثارت تصريحات المرشح الرئاسي الفرنسي، ايريك زمور، بأنه يخير إستقبال اللاجئين الأوكرانيين المسيحيين الذين يشبهون الفرنسيين على غيرهم من العرب المسلمين أو الأفارقة، جدلا واسعا في الوسط السياسي الفرنسي.

11-Mar-22 07:53 AM

الفرنسي المتطرف إريك زمور متهم بالاعتداء الجنسي على نساء

اتهمت ثماني نساء المرشح اليميني المتطرف إلى الانتخابات الرئاسية، إريك زمور “بالسلوك غير اللائق والاعتداء الجنسي”، لحقائق مزعومة تراوحت بين 1999 و 2019، عندما كان صحفيا.

09-Mar-22 03:49 PM

زمور يتعهد بسحب الجنسية الفرنسية من غير هؤلاء المهاجرين

هاجم المرشح اليميني المتطرف للرئاسة الفرنسية إيريك زمور، المهاجرين مجددا معتبرا أن "المنحرفين الذين يقطنون الأبنية السكنية المرتفعة رفاق سلاح للجهاديين في معركة حضارية تضع المهاجرين في مواجهة الثقافة الفرنسية التقليدية"..

03-Feb-22 12:24 PM

إيكونوميست: اريك زمور يعادي الإسلام والمهاجرين من أجل حكم فرنسا

نشرت مجلة "إيكونوميست" تقريرا عن صعود إريك زمور في استطلاعات الرأي وتفوقه على مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان، بشكل يضعه في مركز قوي للمنافسة في انتخابات العام المقبل..

16-Oct-21 06:57 AM

النيابة الفرنسية تفتح تحقيقا مع كاتب معادِِ للإسلام

قررت النيابة العامة في باريس، فتح تحقيق ضد الكاتب والصحفي الفرنسي إيريك زمور، بسبب خطابه المعادي للإسلام والمهاجرين. ?

01-Oct-19 07:48 PM