أخبار متعلقة

مستقبل وطن

اشتباكات خلال تصويت لسحب الثقة من نقيب المهندسين بمصر (شاهد)

هاجم عدد من معارضي نقيب المهندسين المصري طارق النبراوي، المنصة التي تضم اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنقابة المهندسين المصريين..

31-May-23 08:55 AM

نقيب المهندسين بمصر يتهم حزبا مواليا للسيسي بمحاولة السيطرة على النقابة

عشية انعقاد الهيئة العامة لنقابة المهندسين المصريين، اتهم نقيبها المهندس طارق النبراوي حزب "مستقبل وطن" الموالي للسيسي بمحاولة الإطاحة به.

30-May-23 02:11 AM

إخلاء سبيل 4 صحفيات مصريات بكفالة مالية 1800 دولار

قال موقع "مدى مصر"، إن النيابة العامة إخلاء سبيل الصحفيات الأربع بكفالة قدرها 20 ألف جنيه لرئيسة التحرير، لينا عطا الله، وكفالة 5 آلاف جنيه لكل من رنا ممدوح، وبيسان كساب، وسارة سيف الدين..

08-Sep-22 04:32 PM

القبض على نجل برلماني مصري شهير بتهمة قتل عامل نظافة

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على نجل برلماني مصري شهير بتهمة قتل عامل نظافة في منطقة بولاق بمحافظة الجيزة..

17-May-22 10:42 AM

"مستقبل وطن".. حزب السيسي أم ظهير الدولة؟

الدستور المصري يحظر أن يترأس رئيس الدولة حزبًا سياسيًا.. و"مستقبل وطن" يقول إنه بعيد عن أي مغالبة سياسية أو انفراد بالسلطة..

02-Nov-20 08:50 AM

"حزب السيسي" يتجه للسيطرة على البرلمان بهذه الوسائل

بعد استحواذه على نحو 75 بالمئة من المقاعد المٌنتخبه في مجلس الشيوخ، يتجه حزب مؤيد لرئيس سلطة الانقلاب في مصر، عبدالفتاح السيسي، لإحكام سيطرته على مجلس النواب..

23-Oct-20 12:37 AM

غضب بقرية مصرية بعد وصف أنصار "مستقبل وطن" لها بـ"تل أبيب"

غضب واسع انتاب سكان إحدى القرى المصرية في بني سويف بعد وصف مرشح لحزب "مستقبل وطن"، المقرب من رئيس سلطة الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، للقرية بأنها "تل أبيب"..

10-Oct-20 11:09 AM

"مستقبل وطن" يحشد للتغطية على احتجاجات مناهضة للسيسي

كشفت مصادر بحزب "مستقبل وطن"، الظهير السياسي لرئيس سلطة الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، أن الحزب دعا قياداته لحشد أنصاره في القاهرة والمحافظات للنزول في مسيرات مؤيدة للنظام، ونشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

26-Sep-20 03:24 AM

هيمنة حزب "مستقبل وطن" بمصر بعد التخلص من شركاء الأمس

وضعت نتائج انتخابات الشورى في مصر، حزب "مستقبل وطن"، الظهير السياسي لرئيس سلطة الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، على رأس الأحزاب السياسية الموالية للسلطة..

19-Sep-20 06:20 AM

"عربي21" ترصد رشى انتخابية من "مستقبل وطن" لفقراء مصر

رصدت "عربي21"، تقديم حزب "مستقبل وطن"، المُقرب من جهات سيادية مصرية، رشى انتخابية لعدد من أهالي الريف المصري، مقابل الإدلاء بأصواتهم لمرشحي الحزب الفرديين وقائمته الرئيسية بانتخابات مجلس الشيوخ، المقررة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء...

11-Aug-20 01:25 PM

ماذا وراء ترويج النظام المصري لحزب "مستقبل وطن"؟

أثار إعلان التلفزيون المصري، خبر تعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق حسن، في منصب رئيس حزب مستقبل وطن (المحسوب على الأمن الوطني) دهشة واستغراب..

11-Mar-20 06:38 PM

هكذا يلعب "مستقبل وطن" دور الحزب الوطني المنحل بمصر

رغم أنه في مصر نحو مائة حزب سياسي، يرى مراقبون ومتابعون أنها خارج نطاق الخدمة، ولا يعرف معظم المصريين حتى أسماءها ولا أسماء رؤسائها، بما فيها الأحزاب العريقة مثل (الوفد) صاحب التاريخ السياسي والنيابي..

28-Mar-19 03:48 PM

خبر عاجل