أخبار متعلقة

شبيبة القبائل

الوداد المغربي يهزم شبيبة القبائل الجزائري ويحقق رقمين تاريخيين

تمكن فريق الوداد المغربي، السبت، من تحقيق فوز كبير على حساب شبيبة القبائل الجزائري، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا..

02-Apr-23 05:39 AM

شبيبة القبائل يصعق الوداد البيضاوي اللحظات الأخيرة

حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري فوزا قاتلا على ضيفه الوداد الرياضي المغربي 1-صفر اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

17-Feb-23 09:32 PM

الرجاء يتوج بـ"كأس الكاف" على حساب شبيبة القبائل

توج فريق الرجاء الرياضي المغربي بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على شبيبة القبائل الجزائري 2-1 في النهائي الذي جرى في كوتونو عاصمة بنين اليوم السبت.

10-Jul-21 09:46 PM

"القبائل" يطيح بالقطن الكاميروني وبيراميدز يتعادل مع الرجاء

حقق نادي شبيبة القبائل الجزائري، الأحد، فوزا مهما على مضيفه فريق القطن الكاميروني 2-1 في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

21-Jun-21 12:36 AM

"كاف" يفرض عقوبة مالية كبيرة على شبيبة القبائل الجزائري.. ما السبب؟

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مجموعة من الغرامات المالية على شبيبة القبائل الجزائري؛ بسبب بعض الأحداث التي رافقت مقابلته لفريق الرجاء الرياضي، لحساب دور المجموعات من "عصبة الأبطال الأفريقية".

06-Jun-20 09:33 PM

قمة شبيبة القبائل والرجاء تنتهي بالتعادل ( شاهد)

انتهت مباراة شبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بالتعادل السلبي اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.

10-Jan-20 06:14 PM

الترجي يهزم شبيبة القبائل بصعوبة وينفرد بالزعامة (شاهد)

انفرد فريق الترجي التونسي بزعامة المجموعة الرابعة عقب فوزه الصعب على ضيفه شبيبة القبائل 1-0 الجمعة في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

06-Dec-19 09:26 PM

جماهير جزائرية ترد بطريقة مثيرة على ترشح بوتفليقة (شاهد)

ردت جماهير جزائرية بشكل مثير على إعلان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، ترشحه إلى ولاية رئاسية خامسة.

09-Feb-19 11:46 PM