رياضة عربية

"كاف" يفرض عقوبة مالية كبيرة على شبيبة القبائل الجزائري.. ما السبب؟

وعاقب "الكاف" الفريق الجزائري بعد رمي أنصاره للمقذوفات- الموقع الرسمي لشبيبة القبائل
وعاقب "الكاف" الفريق الجزائري بعد رمي أنصاره للمقذوفات- الموقع الرسمي لشبيبة القبائل
فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مجموعة من الغرامات المالية على شبيبة القبائل الجزائري؛ بسبب بعض الأحداث التي رافقت مقابلته لفريق الرجاء الرياضي، لحساب دور المجموعات من "عصبة الأبطال الأفريقية".

وعاقب "الكاف" الفريق الجزائري بعد رمي أنصاره للمقذوفات خلال اللقاء الذي جمعهم بالترجي التونسي، لحساب الجولة الثانية من "عصبة الأبطال الأفريقية"، إلى جانب استعمالهم للمفرقعات وأشعة الليزر خلال مقابلة الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من الدور ذاته.

واستنادا على تقرير محافظي اللقاءين، فإن العقوبات المالية قد بلغ مجموعها 32500 دولار، وتوزعت على 15 ألف دولار كغرامة؛ بسبب رمي المقذوفات على الشرطة التونسية، و10 آلاف دولار لإشعال الألعاب النارية، و7500 دولار لإشعال الشماريخ.

يذكر أن مقابلة الرجاء الرياضي، التي تسببت في تغريم الفريق الجزائري، انتهت بالتعادل السلبي، في حين تمكن "النسور" من الفوز على "الكناري" بهدفين لصفر، في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ"عصبة الأبطال الأفريقية".
التعليقات (1)
محمد
الأحد، 07-06-2020 06:08 ص
حسنا، انا قارئ خليجي ، بعد مطالعة المقال لم اعرف من فاز في اخر المقال من النسور ومن الكناري؟ قل النسور المغربية او النسور الجزائرية مثلا، شكرا

خبر عاجل