أخبار متعلقة

العدل الأمريكية

سجن جندي أمريكي سابق 45 عاما.. حاول قتل زملائه في قاعدة بتركيا

السجن 45 عاما لجندي أمريكي سابق "حاول إشعال حرب في الشرق الأوسط"

04-Mar-23 05:27 PM

بايدن يمنح ابن سلمان حصانة دبلوماسية بقضية خاشقجي

قالت وزارة العدل الأمريكية في وثيقة محكمة أمس الخميس؛ إن إدارة الرئيس جو بايدن خلصت إلى أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لديه حصانة قانونية من الملاحقة القضائية في دعوى مرفوعة ضده في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في 2018.

18-Nov-22 06:09 AM

"FBI" يفتح تحقيقا باغتيال شيرين أبو عاقلة.. غانتس: لن نتعاون

وزارة العدل الأمريكية أبلغت نظيرتها الإسرائيلية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي فتح تحقيقا جنائيا بظروف اغتيال الصحفية أبو عاقلة وأنه قد يجري استجواب جنود في حدث غير عادي.

14-Nov-22 09:00 PM

احتجاجات بنيويورك ضد تبرئة شرطي قتل رجلا أسود (شاهد)

أثار قرار وزارة العدل الأمريكية بعدم توجيه اتهامات إلى شرطي بمدينة نيويورك في واقعة قتل رجل أسود، غضبا واحتجاجات في شوارع المدينة..

18-Jul-19 05:46 AM

روزنستاين يتنحى بعد تعيين وزير جديد للعدل الأمريكية

قال مسؤول بوزارة العدل الأمريكية يوم الاثنين إنه من المتوقع أن يتنحى رود روزنستاين نائب وزير العدل، الذي عين المحقق الخاص روبرت مولر للتحقيق في صلات محتملة بين روسيا وحملة الرئيس دونالد ترامب، عن منصبه..

19-Feb-19 09:00 AM

"فيات" تدفع 700 مليون دولار لمالكي سيارات الديزل الأمريكية

قالت ثلاثة مصادر مطلعة إن فيات كرايسلر ستدفع أكثر من 700 مليون دولار لتسوية دعاوى قضائية من وزارة العدل الأمريكية ومالكي السيارات التي تعمل بالديزل بسبب مزاعم استخدامها برامج غير مشروعة..

10-Jan-19 10:42 AM

محامي ترامب أنقذه من ارتكاب انتحار سياسي.. وهذه هي القصة

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، الأربعاء، أن الرئيس دونالد ترامب طلب من وزارة العدل مقاضاة خصمه في الانتخابات الرئاسية الماضية هيلاري كلينتون بالإضافة إلى خصوم سياسيين آخرين..

21-Nov-18 01:30 PM

خبر عاجل