أخبار متعلقة

عملية خانيونس

"القسام" تكشف معلومات وأحراز عن عملية خانيونس (شاهد)

كشفت كتائب القسام الثلاثاء معلومات جديدة، عن الأحراز التي حصلت عليها من ميدان العملية الفاشلة التي نفذتها قوة إسرائيلية جنوب قطاع غزة قبل نحو عام.

03-Dec-19 06:01 PM

محللون يقرأون رسائل مناورات غزة الأمنية والعسكرية (صور)

شدد خبيران على أهمية تنفيذ مناورات أمنية وعسكرية في قطاع غزة، في ظل الاستهداف المتواصل للقطاع من قبل أجهزة الاحتلال الإسرائيلي المختلفة، وذلك لما لها من فوائد كثيرة على الجبهة الداخلية الفلسطينية أو تجاه إرباك الحسابات الإسرائيلية.

10-Jul-19 10:03 AM

عملية خانيونس تطيح بقائد عمليات استخبارات الاحتلال

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أن فشل عملية التسلل التي نفذها عناصر من الاستخبارات الإسرائيلية، في خانيونس العام الماضي، أطاح بقائد قسم العمليات الخاصة بالاستخبارات..

04-Jul-19 03:32 PM

تحقيق سري بإسرائيل لمعرفة آلية كشف حماس لعملية خانيونس

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن إجراءات وتحقيقات إسرائيلية سرية، تجري لمعرفة كيف تم كشف القوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لشرقي خان يونس جنوب قطاع غزة، ما تسببت بفشل العملية السرية التي لم يكشف عن طبيعتها.

26-Nov-18 08:34 PM

برقيات إسرائيلية عاجلة حول عملية خانيونس "الفاشلة"

إذًا، تحقق غير المتوقع في عملية خانيونس، وفوجئت إسرائيل، رغم امتلاكها منظومةً استخبارية دقيقة، تقول إنها تعد أنفاس الفلسطينيين في غزة، وتحصي دقات قلوبهم، وتعرف ما يأكلون في بيوتهم، ورغم كل ذلك لم تتأكد أن المقاومة الفلسطينية تقف بالمرصاد لأي عملية أمنية أو عسكرية، قد يقوم بها الجيش الإسرائيلي، في غم

12-Nov-18 07:51 PM