أخبار متعلقة

ماثيو هيدجز

بريطانيا تعتذر عن التقصير بالتعامل مع قضية تعذيب أكاديمي في الإمارات

اعتذرت وزارة الخارجية البريطانية من الأكاديمي ماثيو هيدجز بشأن تقصيرها في التعامل مع التعذيب الذي تعرض لها خلال احتجازه بالإمارات عام 2018. وأعلنت عزمها دفع التعويض المالي الذي أوصى به أمين المظالم للأكاديمي البريطاني.

04-Sep-23 08:48 PM

أكاديمي بريطاني ينتقد شكر حكومته للإمارات: ليست صديقا لنا

انتقد الأكاديمي البريطاني، ماثيو هيدجز، شكر الحكومة البريطانية لدولة الإمارات، بعد إرسالها مساعدات طبية بسبب جائحة أزمة كورونا المستجد.

14-May-20 07:25 AM

هيرست عن قضية "هيدجيز": الإمارات عادت للعبة التنمر

قال الكاتب البريطاني المعروف ديفيد هيرست، إن المنطق يغيب فيما جرى مع ماثيو هيدجيز، طالب الدكتوراه الذي حكم عليه بالسجن المؤبد في الإمارات العربية المتحدة بتهمة التجسس لصالح المخابرات البريطانية ، وأفرج عنه الإثنين الماضي بعفو رئاسي.

30-Nov-18 11:12 PM

الإمارات تقرر الإفراج عن الأكاديمي البريطاني وتبث "اعترافا له"

عرضت السلطات الإماراتية الاثنين تسجيلا مصورا قالت إنه يتضمن اعترافا من الأكاديمي البريطاني المعتقل لديها ماثيو هيدجز..

26-Nov-18 11:33 AM

الإمارات: عائلة الأكاديمي المسجون قدمت التماسا للعفو عنه

قال السفير الإماراتي في لندن سليمان حامد المزروعي الجمعة، إن عائلة الأكاديمي البريطاني ماثيو هيدجز المسجون في أبو ظبي بـ"تهمة التجسس"، قدمت التماسا بالعفو عنه.

23-Nov-18 01:18 PM

الإفراج عن الأكاديمي البريطاني هيدجز بكفالة في دولة الإمارات

قال مصدران مطلعان لرويترز، الاثنين، إن الأكاديمي البريطاني ماثيو هيدجز، المتهم بالتجسس في دولة الإمارات، أفرج عنه بكفالة.

30-Oct-18 01:37 AM

زوجة معتقل بريطاني بالإمارات تتهم خارجية بلادها بالإهمال

اتهمت زوجة الأكاديمي البريطاني المعتقل في الإمارات، ماثيو هيدجز (31 عاما)، والمتهم بالتجسس لصالح المخابرات البريطانية، وزارة خارجية بلادها بالإهمال في القضية.

28-Oct-18 01:05 AM

الإندبندنت: هذه قصة بريطاني اعتقلته الإمارات بتهمة التجسس

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية مقال رأي للكاتب جو أودل سلط من خلاله الضوء على قصة ماثيو هيدجز الذي اعتقلته السلطات الإماراتية بتهمة التجسس، إذ أن الإمارات مزودة بأحدث تكنولوجيات التجسس، حيث ساهمت بريطانيا في تزويد أبو ظبي بهذه التكنولوجيات من خلال شركة "بي إيه إي سيستمز".

13-Oct-18 09:09 PM

خبر عاجل