أخبار متعلقة

سيرغي سكريبال

واشنطن بوست: هل حيّا بوتين الزعماء بحماسه لابن سلمان؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمراسلها آدم تايلور، يقول فيه إنه لم يكن هناك مثال للعزلة المتوقعة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد مقتل الصحافي جمال خاشقجي -أو عدمها- من السلام الحار الذي استقبله به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين..

04-Dec-18 05:11 PM

أبرز محطات الخلاف بين روسيا والغرب.. آخرها الجاسوس الروسي

كانت قضية تسميم الجاسوس الروسي المزدوج الأسبق، سيرغي سكريبال، القشة التي قصمت ظهر البعير، في الخلاف الأزلي بين روسيا والغرب، رغم أنه سبقها حوادث كثيرة لم تلق ردا غربيا وتضامنا في مواجهة موسكو كالذي حصل أخيرا.

28-Mar-18 08:06 PM

بوتين يتحدث لأول مرة عن أزمة الجاسوس الروسي.. ماذا قال؟

تناول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لأول مرة الأزمة بين بلاده وبريطانيا، على خلفية تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال على الأراضي البريطانية.

19-Mar-18 01:52 AM

تحديد 240 شاهدا في تحقيقات الهجوم على عميل روسي ببريطانيا

أعلنت وزيرة الداخلية البريطانية، أمبر راد، السبت، أن الشرطة حددت أكثر من 240 شاهدا في تحقيقاتها الجارية حول هجوم بغاز الأعصاب على العميل الروسي المزدوج، سيرغي سكريبال، وابنته يوليا.

11-Mar-18 01:35 AM

ما الفرق بين غاز الأعصاب بسالزبري وطائرات الدرون بسوريا؟

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للصحافي سايمون جينكنز، يقول فيه إن طالبا بريطانيا من كارديف، اسمه رياض خان، قتل في سوريا في 2015، بقنبلة من طائرة دون طيار تابعة لسلاح الجو الملكي، وربما يتم التحكم بها من لينكولنشاير..

10-Mar-18 06:53 PM

لندن: هكذا استهدف العميل الروسي وبهذه المادة (شاهد)

أعلنت السلطات البريطانية، تعرض العميل المزدوج السابق، الروسي سيرغي سكريبال، مع ابنته يوليا، للاستهداف.

07-Mar-18 11:18 PM

جاسوس روسي سابق في حالة حرجة بعد تعرضه لمادة غير معروفة

قالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، الاثنين، إن جاسوسا روسيا سابقا في حالة صحية سيئة، بعدما تعرض لمادة غير معروفة في غرب إنجلترا.

06-Mar-18 12:24 AM