أخبار متعلقة

مجزرة الفجر

ألمانيا تطالب بـ"تحقيق سريع" في استهداف الاحتلال للمدارس في قطاع غزة

قالت وزارة الخارجية الألمانية، إنه "لا يمكن تصور مدى معاناة النساء والرجال والأطفال الفارين من الهجمات الإسرائيلية في غزة منذ شهور، لطلب الحماية"، مؤكدة ضرورة الحاجة الملحة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى المنطقة، ووقف إطلاق النار وتبادل الأسرى..

12-Aug-24 08:09 AM

نانسي عجرم تثير تفاعلا بتغريدة عن "مجزرة الفجر".. ماذا قالت؟

قالت نانسي عجرم، عبر التغريدة التي استخدمت فيها وسم "مجزرة الفجر": "بزعل كيف صار القتل عادي والمجازر عادي وكل الحكي والاستنكار والرفض بِمرّ مرور الكرام".

12-Aug-24 02:22 AM

"مجزرة الفجر".. تفاعل واسع مع مقطع فيديو لسورة قرآنية غارقة بدماء الشهداء (شاهد)

بكلمات التنديد والحزن والأسى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر جزء من سورة المطففين وهي غارقة بالدماء، فيما برزت آية (كلا إن كتاب الفجار لفي سجين وما أدراك ما سجين كتاب مرقوم).

11-Aug-24 02:38 AM

منظمة حقوقية تدحض مزاعم الاحتلال عقب "مجزرة الفجر".. "لا يوجد أي مظهر عسكري"

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن "التحقيقات الأولية التي أجراها في مكان الاستهداف الإسرائيلي لمصلى في مدرسة التابعين في مدينة غزة، لم تثبت وجود أي دليل أو مؤشر على أي مظاهر مسلحة أو أي تشكيلات مسلحة"..

10-Aug-24 05:56 PM

"قتل أصحاب الأخدود".. مواقع التواصل الاجتماعي تضج بمجزرة المصلين في غزة

قال مدير المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، إن جيش الاحتلال يعلم أن المدرسة في حي الدرج كانت تؤوي نازحين..

10-Aug-24 10:39 AM

من توقيع إسرائيل: "الشجاعية".. ذكرى مجزرة تنكأ الجراح

في العشرين من تموز/ يوليو 2014 أضافت إسرائيل جريمة إلى سجل جرائمها ضد الشعب الفلسطيني، حين قصفت عشوائيا حي الشجاعية شرق قطاع غزة فأتت على عائلات بكاملها، وتركت دمارا هائلا اكتشف أهالي الحي أبعاده خلال ساعات الهدنة..

06-Feb-18 02:00 PM