أخبار متعلقة

ممدوح حمزة

مين بيقول إيه؟.. (الخيانة كوجهة نظر-7)

جمال الجمل يكتب: الأسئلة تبقى مشرَّعة ومشروعة، لأنها تطمئن الجمهور العام على طريقة صنع القرارات، وأسلوب الحكم في البلاد، لأن مصر كما قال قائدها المظفر "مش طابونة".. مش كده وللا إيه؟

15-Feb-23 05:44 PM

عودة ممدوح حمزة والإفراج عن ثابت.. هل يغير السيسي استراتيجيته الأمنية؟

تفاعل نشطاء مصريون مع عودة المعارض ممدوح حمزة وأنباء عن الإفراج عن رئيس جهاز المركزي للمحاسبات هشام جنينة، وتباينت الآراء بين من يرى أن ذلك قد يدل على انفراجة قريبة، وبين من يرى أن النظام لم ولن يغير سياسته الأمنية..

14-Feb-23 10:01 AM

عودة ممدوح حمزة.. ماذا تعني؟!

سليم عزوز يكتب: رغم أن تجربة المهندس ممدوح حمزة السياسية قصيرة، إلا أن طبيعته الشخصية أكملت العجز في السياسي لديه، لذا فقد استمر في موقفه المعارض، حتى بدا نزوله لمصر مفاجأة. وفي تصريحاته عقب العودة لم يقدم تنازلات، فما فعله أنه طرح أماني وأحلاما، كانت سبباً في تصور البعض أن هناك ضوءاً في آخر النفق، وأنه يمكن لسلطة الحكم أن تكون قد تغيرت فعلاً، وأن هذه خطوة ستتبعها خطوات، فهل الحال كذلك؟!

13-Feb-23 03:41 PM

ممدوح حمزة يجدد انتقاده للسيسي.. "الله يرحم مرسي"

جدد الناشط السياسي والمهندس المصري ممدوح حمزة، انتقاد رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن كل التحذيرات من الرئيس الراحل محمد مرسي تحصل على يد السيسي.

23-Dec-22 09:59 PM

ممدوح حمزة يعتذر عن مشاركته بـ30 يونيو .. "لم أكن أعلم ما سيحل بمصر"

اعترف الناشط السياسي والمهندس المصري ممدوح حمزة بأنه أخطأ حين شارك في مظاهرات 30 يونيو 2013، ضد الرئيس الراحل محمد مرسي، معلنا اعتذاره، وطالبا المغفرة من الله.

13-Dec-22 10:10 AM

مجموع تكنوقراط مصر تطالب الجيش برفع الغطاء عن السيسي

أصدرت مجموعة "تكنوقراط مصر" بيانا طالبت فيه القوات المسلحة المصرية بإقالة السيسي، وتسليم البلاد لنخبة من أبناء الشعب لإدارتها بالشكل الصحيح.

10-Dec-22 01:03 AM

ممدوح حمزة: خطة الخراب بمصر واضحة.. ويستعرض أبرز المشاكل

قال الناشط السياسي والمهندس المصري ممدوح حمزة إن خطة الخراب في بلاده أصبحت واضحة للجميع، في ظل الصعوبات التي تعاني منها مصر، لا سيما الاقتصادية منها، في ظل حكم عبد الفتاح السيسي.

21-Apr-22 07:10 PM

MEE: مؤيد سابق للسيسي يتنبأ بثورة جديدة في مصر

في تصريح لموقع "ميدل إيست آي"، قال أحد أبرز مناصري الرئيس، والذي تحول إلى ناقد له في المنفى، إن ثورة شعبية أخرى في مصر ستطيح بعبد الفتاح السيسي لأنه فقد دعم الناس له..

20-Jun-21 10:09 AM

7 منظمات حقوقية تدين محاكمة الناشط المصري ممدوح حمزة

أدانت 7 منظمات حقوقية محاكمة الأكاديمي المصري والمهندس الاستشاري، ممدوح حمزة، في القضية رقم 4148 لسنة 2020 جنايات قصر النيل، بتهم أكدوا أنها "فضفاضة، وملفقة تفتقر للقرائن والأدلة، وتستند لقانون مكافحة الإرهاب المعيب وقانون الطوارئ.

23-Oct-20 12:16 PM

التوحم على "لحم" ممدوح حمزة

هل ينافس أو يزاحم عبد الفتاح السيسي، الدكتور ممدوح حمزة، أو الدكتور عصام حجي، أو المستشار هشام جنينة، أو الدكتور حسن نافعة، أو الدكتور حازم حسني، أو بهي الدين حسن، أو حتى الدكتور البرادعي؟!....

29-Sep-20 11:07 PM

السلطات المصرية تخلي سبيل ممدوح حمزة.. والأخير يغرد

أخلت السلطات المصرية، في وقت متأخر من مساء الأحد، سبيل الناشط السياسي، ممدوح حمزة، بعد ليلة من التحفظ عليه.

18-Feb-19 02:34 AM

هل المصريون على موعد مع موجة قمع قبيل تعديل الدستور؟

وجهت السلطات الأمنية المصرية ضربة موجعة جديدة للمعارضة المدنية في توقيت زادت فيه حدة التوتر بين سلطات الانقلاب والمعارضة على خلفية التعديلات الدستورية التي أقرها البرلمان وتمنح رأس النظام عبدالفتاح السيسي، سلطات واسعة وتسمح له بحكم البلاد حتى 2034.

17-Feb-19 08:54 PM

السلطات المصرية تتحفظ على ممدوح حمزة بسبب تعليقاته

كشفت صحف مصرية، السبت، عن تحفظ قوات الأمن على المهندس ممدوح حمزة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي أمرت بالتحفظ عليه لحين ورد تحريات مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بشأن اتهامه بنشر أخبار كاذبة.

17-Feb-19 01:58 AM

معارض مصري يكشف تفاصيل تحطيم فيلا يمتلكها بالقاهرة

?كشف الأكاديمي والمهندس الاستشاري، ممدوح حمزة، تفاصيل اعتداء أفراد بزي مدني تزعمهم رئيس حي السيدة زينب بالقاهرة وفي حماية قوات الأمن المصري على فيلا يمتلكها بأحد أحياء بالقاهر.

02-Nov-18 10:21 PM

ممدوح حمزة: أردوغان ظاهرة تدرس وسأراجع مواقفه

اعتبر الناشط السياسي المصري ممدوح حمزة أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، "ظاهرة" جديرة بالدراسة، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية بنسبة تزيد على 52%.

26-Jun-18 06:50 AM

ممدوح حمزة يطالب مكملين إذاعة تسريب يخصه بين الأمن ومجاهد

سخر الناشط السياسي المصري ممدوح حمزة فحوى المحادثات التي جرت بين الإعلامي المحسوب على نظام الانقلاب عزمي مجاهد وشخص يعرف بأنه ضابط يدعى أشرف الخولي في التسريبات التي أذاعتها قناة مكملين قبل أيام.

11-Jan-18 05:16 PM