أخبار متعلقة

حملة اعتقالات

بتفويض من الاحتلال.. السلطة تبدأ حملة اعتقال واسعة ضد المقاومين بالضفة

توازيا مع حملة الاعتقالات فإن السلطة ستفرض إجراءات لمنع عمليات إطلاق النار باتجاه قوات الاحتلال انطلاقاً من جنين ومخيمها..

15-Jul-23 10:35 AM

مستوطنون يقتحمون الأقصى.. والاحتلال يطلق النار ببحر غزة

اقتحمت مجموعة من المستوطنين، صباح الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

29-Jun-22 07:53 AM

شهيدان بمخيم جنين.. وشهيد نفذ عملية طعن قرب بيت لحم

استشهد فلسطينيان، الخميس، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وذلك إثر اقتحامها مخيم جنين واشتباكها مع مقاومين حاولت اعتقالهم، في حين شهدت مستوطنة قرب بيت لحم عملية طعن نفذها فلسطيني في حافلة أدت إلى إصابات عدة واستشهاده إثر إطلاق النار عليه.

31-Mar-22 05:29 AM

وول ستريت: أين ستذهب الأموال المستعادة من معتقلي الرياض؟

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا، حول الأموال المستعادة من الأمراء السعوديين في الحملة ضد الفساد، التي يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان..

21-Dec-17 12:55 PM

رويترز ترصد تبعات حملة بن سلمان لمكافحة الفساد على السعودين والأجانب

قبل أسبوعين كان فندق ريتز كارلتون بأنواره المتلألئة في الرياض يستضيف مؤتمراً دولياً للترويج للسعودية كمقصد للاستثمار في حضور أكثر من 3 آلاف من كبار المسؤولين وزعماء قطاع الأعمال. والآن فإن الفندق يستخدم بصفة مؤقتة كسجن فاخر لبعض من النخبة السياسية وكبار رجال الأعمال الذين جرى احتجازهم في حملة واسع

07-Nov-17 05:59 PM

منع الطائرات الخاصة من مغادرة السعودية بعد اعتقال أمراء

منعت السعودية الطائرات الخاصة من مغادرة أراضيها، ليل السبت، وذلك في ظل حملة اعتقالات واسعة طالعت أمراء ووزراء ورجال أعمال بارزين في المملكة.

05-Nov-17 12:42 AM

هذا ما قاله سلمان العودة قبيل اعتقاله (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية السعودي، سلمان العودة، قالوا أنه تم تسجيله قبيل اعتقاله من قبل السلطات السعودية.

15-Sep-17 04:24 PM

خبر عاجل