أخبار متعلقة

راوة

قتيلان من مسلحي العشائر بانفجار منزل مفخخ غرب العراق

قتل اثنان من مقاتلي العشائر بانفجار منزل مفخخ في مدينة راوة، بمحافظة الأنبار، فيما انسحبت قوات الحشد الشعبي من شمال الموصل واتجهت غربا إلى راوة التي يجري تطهيرها من مقاتلي تنظيم الدولة..

19-Nov-17 02:47 PM

القوات العراقية تسيطر على آخر بلدة لتنظيم الدولة في البلاد

استعادت القوات العراقية الجمعة السيطرة على بلدة راوة الحدودية، آخر بلدة تحت سيطرة تنظيم الدولة.

18-Nov-17 02:47 AM

الجيش العراقي يستعيد آخر معاقل تنظيم الدولة في البلاد

أعلنت القوات العراقية الجمعة أنها بدأت هجومها على منطقة راوة، آخر منطقة يسيطر عليها تنظيم الدولة في البلاد، والواقعة في صحراء الأنبار الغربية على الحدود مع سوريا.

17-Nov-17 10:14 AM

"الحشد" يعطل استعادة آخر معاقل تنظيم الدولة في العراق

كشفت مصادر سياسية عراقية، الخميس، عن الأسباب الحقيقة التي تؤخر استعادة قضاء راوة غرب محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم الدولة، بعدما استطاعت القوات العراقية بسط سيطرتها في جميع مدن العراق التي اجتاحها التنظيم عام 2014..

16-Nov-17 12:47 PM

القوات العراقية تبدأ الهجوم على راوة آخر معاقل "الدولة"

قالت مصادر إعلامية عراقية إن عملية استعادة مناطق الجزيرة وأعالي الفرات وهي آخر المناطق التي يتواجد فيها تنظيم الدولة بدأت صباح اليوم..

11-Nov-17 10:56 AM

قوات النظام تبدأ دخول البوكمال آخر معاقل تنظيم الدولة(خريطة)

قالت قناة المنار الفضائية التابعة لحزب الله اللبناني، إن مليشيات الحزب إلى جانب قوات النظام السوري، طوقت منطقة البوكمال آخر معاقل تنظيم الدولة على الحدود العراقية السوريا وبدأت في دخول المدينة.

08-Nov-17 05:48 PM

نائب عراقي: عناصر داعش الذين نقلهم حزب الله دخلوا الأنبار

أعلن عضو في لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان العراقي، الأربعاء، أن عناصر تنظيم الدولة مع عوائلهم الذين نقلهم حزب الله والنظام السوري إلى الحدود العراقية، دخلوا محافظة الأنبار غرب البلاد..

30-Aug-17 02:36 PM

خبر عاجل