أخبار متعلقة

مؤتمر فلسطينيي الخارج

"فلسطينيي الخارج" يطلق فعاليات النكبة وحملة مقاومة التطبيع

انطلقت بإسطنبول، صباح اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة الإعلامية في المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الذي سيتم فيه الإعلان عن إطلاق فعاليات النكبة الـ71، وكذا الحملة العالمية لمقاومة التطبيع (شباب ضد التطبيع)، كما سيعرج المؤتمرون أيضا على ملف وقضية إضراب الأسرى في سجون الاحتلال.

13-Apr-19 11:30 AM

"فلسطينيي الخارج": نرفض صفقة القرن وندعو لرفع العقوبات عن غزة

أصدر المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بيانه الختامي في نهاية فعاليات الاجتماع الثاني للهيئة العامة التي استمرت على مدار يومين متتالين بمشاركة رئاسة وأعضاء الهيئة والأمانة العامة في إسطنبول. ?

30-Jun-18 11:23 PM

قاسم: اعتلاء محمد بن سلمان الحكم ثمن مدفوع لصفقة القرن

أكد رئيس المؤتمر الشعبي العام لفلسطينيي الخارج، أنيس فوزي قاسم، أن اعتلاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان رأس السلطة في المملكة العربية السعودية هو الثمن المدفوع لتنفيذ صفقة القرن، مضيفا:" أن يكون محمد بن سلمان هو الخليفة القادم لوالده فيه تجاوز لبعض تقاليد العائلة السعودية، والثمن هو صفقة القرن..

30-Jun-18 10:49 PM

"فلسطينيي الخارج" يحذر من صفقة القرن ويدعو للانتفاض

حذر المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، من ما يسمى بـ"صفقة القرن" التي قال إنها تعد لتصفية القضية الفلسطينية، داعيا جميع الأطراف العربية إلى التحرك رفضا لهذا المخطط.

10-Feb-18 09:59 PM

مؤتمر "فلسطينيي الخارج" يوجه رسالة للدول العربية والإسلامية

دعا "المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج"، السبت، في اجتماع عقده في مدينة إسطنبول، على رفضه التام لقرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس، واعتبره "باطلا لما له من آثار مدمرة قد تضع المنطقة بأسرها على حافة بركان"، وفق بيانه الختامي.

09-Dec-17 05:49 PM

مؤتمر فلسطينيي الخارج يجدد مطالبته بإصلاح منظمة التحرير

قال رئيس المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، سلمان أبو ستة، إنه يجب إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية لتشمل الفلسطينيين جميعهم وذلك ردا على تصريحات رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، سليم الزعنون، الذي قال إن المجلس سوف يقطع الطريق على كل من يحاول المس بالنظام الأساسي للمنظمة.

29-Aug-17 09:55 PM

خبر عاجل