أخبار متعلقة

قطع الرواتب

في يوم الأسير الفلسطيني.. مخاوف من تفشي كورونا بالسجون

وسط مخاوف من تفشي وباء الكورونا بينهم، يحتفي العرب اليوم بذكرى "يوم الأسير الفلسطيني" في أجواء ممتزجة بالخوف والحزن، خاصة مع السمعة السيئة الشهيرة لسجون الاحتلال وتردي الرعاية الصحية والإجراءات الوقائية بها.

17-Apr-20 06:47 PM

"عربي21" ترصد معاناة أسرى فلسطينيين قطعت رواتبهم (شاهد)

تستمر معاناة الأسرى الفلسطينيين المقطوعة رواتبهم، بفعل عدم وفاء الحكومة الفلسطينية لوعود متكررة أطلقتها، تعهدت فيها بحل مشكلات صرف مرتبات مئات الأسرى.

17-Apr-20 09:58 AM

أسرى محررون قطعت رواتبهم يتظاهرون وسط رام الله (شاهد)

تظاهر عشرات من الأسرى الفلسطينيين المحررين أمام وزارة المالية في مدينة رام الله، احتجاجًا على استمرار السلطة في قطع رواتبهم.

08-Oct-19 02:24 PM

مسلحون من فتح يتظاهرون رفضا لقطع رواتبهم (فيديو)

شهد مخيم قلنديا جنوبي رام الله مظاهرة ليلية جابت شوارع المخيم، قادها عشرات من كوادر فتح يحملون السلاح؛ احتجاجا على قطع السلطة لرواتب عدد من عناصر الحركة.

12-Apr-19 07:38 AM

آلاف من موظفي السلطة بغزة بلا رواتب بفعل إجراءات عباس (شاهد)

تسود قطاع غزة حالة من الغضب والسخط الشديدين بعد أن أقدمت وزارة المالية برام الله على قطع رواتب آلاف الموظفين التابعين لحكومة الوفاق، في إطار الاجراءات العقابية المتواصلة التي اتخذها رئيس السلطة محمود عباس في غزة..

07-Feb-19 02:48 PM

أسرى مقطوعة رواتبهم يواصلون إضرابا مفتوحا برام الله (شاهد)

يواصل مجموعة من الأسرى الفلسطينيين المحررين المقطوعة رواتبهم اعتصاما وإضرابا مفتوحا عن الطعام لليوم السادس على التوالي، وسط رام الله، مطالبين باستعادة رواتبهم، التي قطعت بحجة مخالفتهم السياسية لنهج السلطة.

14-Sep-18 03:37 PM

موظفو السلطة بغزة يتظاهرون ضد حكومة الحمدالله (صور)

تظاهر مئات من موظفي السلطة الفلسطينية من المحسوبين على حركة "فتح" ظهر اليوم، في مدينة غزة احتجاجا على عدم صرف الحكومة الفلسطينية لرواتبهم.

10-May-18 01:49 PM

محللون يتحدثون عن تململ تنظيمي داخل فتح جراء قطع الرواتب

أكد محللون سياسيون بدء التأثر والتململ التنظيمي الداخلي لحركة فتح من القرارات التي اتخذها رئيس السلطة محمود عباس والتي كان آخرها قطع راواتب موظفي السلطة في غزة دون الضفة والتي طالت في اغلبها كوادر للحركة .

24-Apr-18 04:41 PM

عباس يصرف رواتب الضفة دون غزة.. هل بدأ تطبيق العقوبات؟

تسود حالة من القلق والانتظار جموع الموظفين العموميين في قطاع غزة، بعد تأخر صرف رواتب الموظفين العموميين التابعين للسلطة الفلسطينية.

09-Apr-18 07:32 PM

50 أسيرا فلسطينيا يضربون عن الطعام بعد قطع السلطة رواتبهم

قرر الأسرى المقطوعة رواتبهم عند الاحتلال، الخميس، الإضراب المفتوح عن الطعام، احتجاجا على قطع السلطة الفلسطينية رواتب أسرى صفقة "شاليط" المعاد اعتقالهم.

03-Aug-17 05:28 PM

احتجاج بالضفة ضد قرار السلطة قطع رواتب الأسرى والمحررين

نظم العشرات من أهالي الأسرى والمحررين وقفة احتجاجية، الأحد، أمام مقر هيئة شؤون الأسرى والمحررين في مدينة البيرة رفضا لقطع رواتبهم من قبل السلطة الفلسطينية..

18-Jun-17 12:32 PM

خبر عاجل