أخبار متعلقة

وكالة الأنباء القطرية

قطر تضم اختراق "قنا" للشكوى ضد الإمارات أمام "العدل الدولية"

قال النائب العام القطري علي بن فطيس المري إن قضية قرصنة وكالة الأنباء القطرية "قنا" والتي كانت مقدمة لإعلان حصار دول خليجية لقطر سيضاف إلى ملف الدعوى المرفوعة ضد دولة الإمارات أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي..

15-Sep-18 03:31 PM

عودة حساب وكالة الأنباء القطرية في تويتر للتغريد

بعد انقطاع دام لأكثر من عام هو عمر الأزمة الخليجية ، عاد حساب وكالة الانباء القطرية الرسمية في تويتر الى ارسال التغريدات من جديد الاثنين ، اثر تعرض موقع الوكالة على الانترنت لاختراق تسبب في أزمة دبلوماسية في الخليج.

28-May-18 11:00 PM

الإمارات وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية وتلفيق تصريحات لأميرها.. التفاصيل

صحيفة واشنطن بوست الأمريكية نشرت تقريرا كشفت فيه عن دور الإمارات العربية في عملية الاختراق التي تعرضت لها وكالة الأنباء القطرية، والتي كانت الشرارة الأولى لبداية أزمة خليجية..

17-Jul-17 03:56 PM

قطر: اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة (فيديو)

قال النائب القطري إن اختراق وكالة الأنباء القطرية تم من خلال دول مجاورة شاركت في الحصار المفروض على بلاده منذ الخامس من الشهر الجاري.

20-Jun-17 10:33 PM

الكرملين يرفض الاتهامات الأمريكية باختراق قراصنة روس لوكالة الأنباء القطرية

رفض الكرملين الاتهامات الأمريكية بأن قراصنة روسا اخترقوا موقع وكالة الأنباء القطرية معبرا عن "سأمه" من الرد على هجمات لا تستند إلى أي أدلة

07-Jun-17 04:31 PM

بن حمد العطية: اختراق وكالة الأنباء القطرية معد ومدبر

قال نائب رئيس الوزراء القطري وزير الطاقة والصناعة السابق ، عبدالله بن حمد العطية اليوم الخميس إن الهجوم الالكتروني الذي جرى على وكالة الأنباء القطرية يستهدف دولة قطر وقيادتها .

25-May-17 09:21 PM

خبر عاجل