أخبار متعلقة

الحلاق

NYT: قتل إياد الحلاق يكشف عن عنف الاحتلال وإفلاته من العقاب

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن حادثة قتل الشاب الفلسطيني إياد الحلاق، المصاب بمرض التوحد، يكشف الطريقة التي تتعامل فيها قوات الاحتلال، والعنف المتأصل فيها تجاه الفلسطينيين دون خوف من المحاسبة.

07-Dec-20 07:10 PM

عائلة الشهيد الحلاق: الاحتلال يخفي الجريمة ويتنكر لقتله

قالت عائلة الشهيد إياد الحلاق، إن شرطة الاحتلال الإسرائيلي، تريد أن "تحرق ملف ابنها"، مؤكدة أنها لا تستبعد "تكرار الجريمة مرة أخرى، لأننا نتعامل مع عصابات وليس رجال شرطة"..

28-Aug-20 08:07 AM

شهادات جديدة حول إعدام جنود الاحتلال للمقدسي "الحلاق"

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن تفاصيل وشهادات جديدة بشأن عملية إعدام قام بها جنود جيش الاحتلال للشاب المقدسي إياد الحلاق في مدينة القدس المحتلة، مرجحة إقدام نيابة الاحتلال..

27-Aug-20 06:26 PM

الاحتلال ينفي وجود فيديو يوثق إعدام الحلاق.. من سرقه؟

​زعمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أن جريمة إعدام قوات حرس الحدود التابعة لجيش الاحتلال للشاب المقدسي إياد الحلاق في مدينة القدس المحتلة، بتاريخ 30 أيار/ مايو 2020..

14-Jul-20 08:46 AM

الاحتلال يخفي أدلة إعدام شاب فلسطيني برصاص الجيش

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن تفاصيل جديدة حول مجريات التحقيق في جريمة إعدام شاب فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة، على يد جنود الاحتلال بمدينة القدس المحتلة..

03-Jul-20 10:28 AM

لوحة فلسطينية ضد العنصرية ترسم الحلاق على جدار الاحتلال

رسم فنان فلسطيني على جدار الفصل العنصري الإسرائيلي، صورة للشهيد إياد الحلاق الذي قتل قبل أسابيع، برصاص جنود الاحتلال بمدينة القدس المحتلة، في رسالة ضد العنصرية في جميع أنحاء العالم.

15-Jun-20 10:12 AM

شهود يروون تفاصيل إعدام جنود الاحتلال للمقدسي الحلاق

كشف شهود عيان تفاصيل جديدة خاصة بإعدام قوات جيش الاحتلال للشاب الفلسطيني إياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة (مصاب بمرض التوحد) الأسبوع الماضي في مدينة القدس المحتلة..

08-Jun-20 11:13 AM

إصابة حاخام إسرائيلي متطرف بجروح بعد تعرضه للضرب بالقدس

أصيب الحاخام الإسرائيلي المتطرف يهودا غليك بجروح، الخميس، بعد تعرضه للضرب بالقرب من منزل عائلة الشهيد اياد الحلاق في القدس المحتلة، بحسب ما أوردت وسائل إعلام إسرائيلية.

04-Jun-20 08:41 PM

تصفيف الشعر بالفأس.. طريقة مميزة لحلاق روسي مع زبوناته

هل أنت مستعدة للمخاطرة برأسك من أجل تصفيفة شعر رائعة؟ هذا الحلاق الروسي لديه طريقة مميزة في تصفيف شعر زبائنه، فهو يستعمل فأسا حادة من أجل ذلك، ويبدو أن بعض النساء معجبات بطريقته.

03-Jun-17 02:50 PM