أخبار متعلقة

جوشوا

الضربة القاضية تنهي نزال جوشوا ونغانو في السعودية (شاهد)

توج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بطلا لنزال "Knockout Chaos"، عقب فوزه على منافسه الكاميروني فرانسيس نغانو بالضربة القاضية ليلة السبت، في حلبة "المملكة" بالعاصمة السعودية الرياض.

09-Mar-24 10:59 PM

بحضور ابن سلمان.. تصرف "غريب" للخاسر في نزال للملاكمة (شاهد)

لم يتقبل الملاكم البريطاني، أنتوني جوشوا خسارته لقب بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل في "نزال البحر الأحمر"، الذي احتضنته مدينة جدة السعودية، ليل السبت الأحد.

22-Aug-22 07:07 PM

جوشوا يسقط بوليف بالضربة القاضية ويحتفظ بلقبه (شاهد)

احتفظ الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بلقبه العالمي في الوزن الثقيل بعد فوزه بالضربة القاضية على البلغاري كوبرات بوليف في الجولة التاسعة مساء أمس السبت..

13-Dec-20 03:48 PM

ملاكمة: جوشوا ينتزع بطولة العالم في السعودية

فاز البريطاني أنتوني جوشوا، السبت، بنزال الدرعية التاريخي (بطولة العالم) للملاكمة الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

08-Dec-19 04:20 AM

من هو طارد الشياطين الإفريقي الذي سينتقل لإسرائيل؟ (شاهد)

قرر الكاهن النيجيري المشهور تي بي جوشوا (‏T.B.‎ ‎Joshua‏) نقل مركزه العالمي من نيجيريا إلى ضفاف بحيرة طبريا في الأراضي المحتلة عام 48 التي تسيطر عليها إسرائيل.

22-May-17 02:44 AM

جوشوا يحسم بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل بنزال مثير (صور)

أبدع أنطوني جوشوا في واحدة من أروع الليالي في تاريخ الملاكمة البريطانية، بعدما أوقف منافسه الأوكراني فلاديمير كليتشكو في الجولة 11، ليتوج بلقب بطولة العالم للملاكمة لوزن الثقيل أمام 90 ألف متفرج، في استاد ويمبلي في لندن، السبت..

30-Apr-17 09:33 AM