أخبار متعلقة

فهد بن تركي

هل أفرجت السعودية عن قائد قواتها السابق في اليمن؟ (شاهد)

يكتنف الغموض مصير قائد القوات المشتركة في اليمن سابقا، الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز، والذي صدر أمر ملكي بإقالته من جميع مناصبه، وتوقيفه على خلفية تهم فساد، في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي.

10-Oct-21 06:40 PM

معهد أمريكي: السعودية حكمت بإعدام قائد قواتها السابق باليمن

قال معهد دراسات أمريكي، إن السلطات السعودية أصدرت حكما بإعدام القائد السابق للقوات المشتركة التي تحارب في اليمن، الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز.. ​

28-Jun-21 11:39 AM

"مجتهد": ابن سلمان يخشى السفر وهذا سبب اعتقال فهد بن تركي

تحدث حساب "مجتهد" الشهير السبت، عن تأثير قرار الاستخبارات الأمريكي بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، على حركة ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان..

13-Mar-21 07:46 PM

إقصاء فهد بن تركي.. ابن سلمان يضرب قوّتين من العائلة مجددا

على نحو مفاجئ، أقصت السعودية قائد قواتها المشتركة في اليمن، الفريق الركن فهد بن تركي الثاني بن عبد العزيز، ابن شقيق الملك سلمان، إضافة إلى إقصاء نجله عبد العزيز أمير منطقة الجوف، بتهم متعلقة بالفساد.

04-Sep-20 11:54 PM

هل تقف الإمارات وراء إقالة فهد بن تركي؟.. مغردون يجيبون

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتحليلات فور نشر وكالة الأنباء السعودية "واس" نبأ إقالة قائد القوات المشتركة بالسعودية، فهد بن تركي، من منصبه، وإحالته للتحقيق؛ بتهم فساد مالي في الوزارة، رغم أن من يرأس الوزارة هو ولي العهد، محمد بن سلمان.

02-Sep-20 02:16 AM

"مجتهد": اعتقال قائد القوات السعودية وابنه بعد إقالتهما

قال المغرد الشهير "مجتهد" إن السلطات السعودية اعتقلت قائد القوات المشتركة الأمير فهد بن تركي الثاني بن عبد العزيز، ونجله عبد العزيز.

01-Sep-20 08:05 PM

أمير سعودي يبرر فشل قواته باليمن ويتهم هادي.. هذا ما قاله

كشف موقع يمني، نقلا عن مصادر دبلوماسية يمنية وسعودية، أن "الأمير السعودي فهد بن تركي يحاول التهرب من فشله ومسؤوليته كقائد للقوات المشتركة في اليمن، باتهام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن صالح بأنهما سبب الإخفاق".

08-May-19 06:59 AM

مصدر: قائد القوات البرية السعودية أقيل لخلافه مع أبو ظبي

قال مصدر يمني مطلع، لـ"عربي21"، إن إقالة قائد القوات البرية السعودية، الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز، تمت بسبب خلافاته مع القوات الإماراتية، وعدم اقتناع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بأدائه، وهو ما يؤكد ما انفردت به "عربي21" سابقا في تقرير عن هذه الخلافات.

27-Mar-18 01:13 AM

السعودية تعيد ترتيب أوراقها العسكرية في حرب "الحوثيين"

أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، السبت، سلسلة قرارات ملكية، تضمنت تعيين الأمير فهد بن تركي قائدا للقوات البرية، ما يشير -بحسب مراقبين- إلى توجه المملكة لإعادة ترتيب أوراقها في العمليات ضد "الحوثيين" وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، مع دخول عملياتها في اليمن عامها الثالث.

23-Apr-17 02:16 AM