أخبار متعلقة

الجنرالات

تغيير الجنرالات الروس لا يغيّر النتائج

مع أن المغزى العسكري واضح من عملية تغيير الجنرالات وسط الحرب، فإنه لم يستحق أي توقف أو أخذ أي عبرة من جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. هل يعني هذا التغيير أن «العملية الخاصة» يمكن أن تكون سائرة نحو الفشل؟

13-Jan-23 03:14 AM

استطلاع يظهر تراجع جنرالات الاحتلال في السباق الانتخابي

أكد كاتب إسرائيلي أن "استطلاعات الرأي تظهر أن خيارات الناخبين، عن الخلفية المهنية لمرشحيهم في الانتخابات المقبلة، وضعت الجنرالات في المرتبة الخامسة..

11-Mar-21 06:18 AM

"يديعوت" تعلق على فشل الجنرالات في المعترك السياسي

سلطت صحيفة إسرائيلية الضوء على فشل أبرز جنرالات الاحتلال في خوض المعترك السياسي "الوحشي" في هذه الأوقات..

31-Dec-20 01:32 PM

تقرير إسرائيلي يستعرض دور الجنرالات في السياسة الداخلية

قال كاتب إسرائيلي، إن "الجنرالين بيني غانتس وغابي أشكنازي، يبشران بنهاية عصر الجنرالات بالسياسة الإسرائيلية، وهما على عكس إسحاق رابين وأرئيل شارون وإيهود باراك..

01-Jul-20 09:15 AM

هكذا يتسابق جنرالات إسرائيل نحو الانتخابات القادمة

قال السياسي الإسرائيلي يوسي بيلين في مقاله بصحيفة إسرائيل اليوم إن "الساحة الحزبية الإسرائيلية تشهد حراكا متلاحقا من قبل عدد من الجنرالات المتقاعدين ممن يريدون العودة بصورة جماعية إلى العمل الحزبي والبرلماني والحكومي..

23-Sep-18 01:11 PM

جنرالات إسرائيليون: التهدئة مع حماس تؤثر سلبا على قوة الردع

نشرت صحف ومواقع إخبارية إسرائيلية الخميس، مقالات تناولت فيها ردود فعل لقادة سابقين في الجيش الإسرائيلي على التقارير التي تتحدث عن قرب التوصل إلى تهدئة مع المقاومة الفلسطينية في غزة..

16-Aug-18 09:36 AM

هالله هالله.. يا حرامي الفانيلة

تستطيع أن تغمض عينيك وأنت تتابع مخازي وفضائح الانقلابيين على كافة المستويات، سواء على مستوى الجنرالات، وعلى رأسهم عبد الفتاح السيسي الذي سرق ثورة مصر الوحيدة والعظيمة

12-Jun-18 03:00 AM

رسائل "طاقم الراشدين" في إدارة ترامب إلى إيران

يسمونهم في واشنطن "طاقم الراشدين" الذي يشمل "محور البالغين" axis of adults المكوّن من وزير الدفاع الجنرال جيم ماتيس، ووزير الخارجية ريكس تيلرسون، ووزير الأمن الوطني الجنرال جون كيلي، يضاف إليهم كل من مستشار الأمن القومي الجنرال هربرت رايموند ماكماستر (آش آر ماكماستر)، مدير وكالة الاستخبارات المركزية

21-Apr-17 09:16 AM

خبر عاجل