أخبار متعلقة

جمال ولد عباس

بعد ولد عباس.. إيداع الوزير الجزائري السابق بركات الحبس

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة العليا بالجزائر العاصمة، الاثنين، بإيداع وزير التضامن الأسبق السعيد بركات الحبس المؤقت، وفق ما أفاد التلفزيون الجزائري الرسمي.

08-Jul-19 05:34 PM

إيداع زعيم حزب بوتفليقة السابق السجن المؤقت

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة العليا بالجزائر العاصمة، الأحد، إيداع وزير التضامن والأسرة الأسبق جمال ولد عباس الحبس المؤقت بسجن الحراش.

07-Jul-19 04:33 PM

جزائريون يحاصرون ولد عباس.. والأخير: أنا مع الحراك (شاهد)

حاصر عدد من المواطنين الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، في أحد شوارع الجزائر العاصمة، الأحد.

19-May-19 06:30 PM

البرلمان الجزائري يشرع برفع الحصانة عن قيادات بحزب بوتفليقة

أعلن مجلس الأمة الجزائري، في بيان، الخميس، أنه أحال طلب وزير العدل تفعيل إجراءات رفع "الحصانة البرلمانية" عن عضوي مجلس الأمة، سعيد بركات، وجمال ولد عباس، على لجنة الشؤون القانونية والإدارية.

25-Apr-19 05:03 PM

أقيل أم استقال؟ صحف الجزائر تقرأ تنحي رئيس الحزب الحاكم

تباينت مواقف الصحافة الجزائرية من أنباء استقالة أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني (أفالان) الحاكم، جمال ولد عباس، فإن كانت قد أجمعت على قصة المرض، فإن واحدة انتصرت لفكرة "الإقالة" عبر كشف تفاصيل الساعات التي استبقت المرض.

16-Nov-18 08:29 PM

لغط حول استقالة الأمين العام للحزب الحاكم بالجزائر بعد مرضه

قالت وكالة الأنباء الجزائرية إن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم جمال ولد عباس (84 عاما) قرر الاستقالة من منصبه اليوم الأربعاء "لأسباب صحية"، فيما نفى قيادي بارز في الحزب الاستقالة.

14-Nov-18 08:07 PM

الأمين العام للحزب الحاكم يحذر من "بوعزيزي جزائري".. لماذا؟

دعا جمال ولد عباس، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر، الجمعة، الحكومة ومنتخبي حزبه عبر سائر المحافظات إلى السعي لحل مشاكل المواطنين، محذرا من "بوعزيزي جزائري".

19-Jan-18 11:18 PM

الحزب الحاكم بالجزائر: سنحكم البلاد قرنا آخر على الأقل

قال جمال ولد عباس، أمين عام جبهة التحرير الوطني (الحزب الحاكم في الجزائر)، إن الحزب سيحكم البلاد "لمدة قرن آخر على الأقل".

21-Apr-17 07:36 PM

الحزب الحاكم الجزائري: اتركوا الرئيس بوتفليقة وشأنه

هاجم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني (الحاكم) بالجزائر، جمال ولد عباس، "المتحاملين" على رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، وطالب بـ"ترك الرئيس وشأنه" وعدم الخوض في صحته.

11-Mar-17 09:25 PM