أخبار متعلقة

جبارين

ممثل أممي يدعو الاحتلال للإفراج عن أسير مضرب عن الطعام

طالب ممثل الأمم المتحدة بالأراضي الفلسطينية المحتلة، مايكل لينك، الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج الفوري عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس، المضرب عن الطعام منذ 90 يوما احتجاجا على مواصلة اعتقاله الإداري.

24-Oct-20 02:04 PM

رسالة من حكومة جونسون لجبارين تدعم الدولة الفلسطينية (صورة)

تلقى النائب عن القائمة العربية المشتركة بالكنيست يوسف جبارين ، رسالة من مكتب رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون، تدعم الدولة الفلسطينية وتعارض خطة الضم الإسرائيلية..

22-Aug-20 03:35 PM

موقع إسرائيلي يصف دقة صاروخ جديد بعنوان عنصري (صور)

وصف موقع صحيفة إسرائيلية الجمعة، قدرات صاروخ جديد بعنوان تحريضي وعنصري ضد المسلمين والعرب، ما دفع النائب العربي بالكنيست يوسف جبارين بمطالبة الموقع بالاعتذار..

13-Jun-20 07:53 PM

جبارين يقاطع نتنياهو بالكنيست: المستوطنات جرائم حرب (شاهد)

قاطع النائب العربي يوسف جبارين الأحد، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال خطاب الأخير بالكنيست، متهما إياه بارتكاب جرائم حرب..

17-May-20 03:36 PM

جبّارين يرد على وزير إسرائيلي أنكر وجود شعب فلسطيني (شاهد)

رد النائب العربي بالكنيست الإسرائيلي، يوسف جبارين، على وزير إسرائيلي أنكر وجود شعب فلسطيني، مطلقا تصريحات عنصرية ضد العرب.

10-May-20 10:28 PM

نائب عربي بالكنيست يطالب بلجنة تحقيق بظروف استشهاد طقاطقة

حمّل النائب العربي في الكنيست، يوسف جبارين، السلطات الإسرائيلية مسؤولية استشهاد الأسير الفلسطيني نصار طقاطقة في سجون الاحتلال..

22-Jul-19 12:12 PM

احذر من شرب هذه "الفيتامينات" مع بعضها البعض

قال تقرير نشرته صحيفة "آي" البريطانية، إن بعض الفيتامينات التي يستخدمها كثير من الناس "قد تزيد من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية"..

09-Jul-19 01:22 PM

دعوات لطرد نائب عربي بالكنيست لمشاركته بـ"فلسطين إكسبو"

دعا عضو كنيست إسرائيلي متطرف، إلى طرد النائب العربي بالكنيست يوسف جبارين، ومن معه من "العصابة"، قاصدا النواب العرب..

09-Jul-19 01:03 PM

نائب عربي في "بالستاين إكسبو": حل كوشنر سيفشل

أشار موقع صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية إلى تصريحات عضو الكنيست العربي يوسف جبارين، التي وصف فيها خطة مستشار الرئيس الأمريكي وصهره جاريد كوشنر بالفاشلة، وبأنها ستوحد الفلسطينيين ضدها..

09-Jul-19 10:51 AM

لماذا حلّق قادة إسرائيليون بطائرة فوق البلدات العربية؟

كشفت صحيفة "ميكور ريشون" الإسرائيلية، عن التخطيطات السرية التي تجري داخل مكتب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، والتي تهدف لمواجهة البناء المتواصل في البلدات العربية بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948..

05-Mar-17 12:13 PM

خبر عاجل