أخبار متعلقة

صحفي إسرائيلي

صحفي إسرائيلي يخدع المشجعين بقطر ويدعي أنه من الإكوادور (شاهد)

يواجه الصحفيون والمشجعون الإسرائيليون في مونديال قطر حالة رفض ومقاطعة واسعة، في حالة تعكس المزاج الشعبي العربي العام الرافض للتطبيع مع الاحتلال..

27-Nov-22 08:45 AM

غضب بعد تسلل صحفي إسرائيلي إلى مكة.. وصمت رسمي

لازمت السلطات السعودية الصمت رغم الغضب الذي أثاره تسلل صحفي إسرائيلي إلى مدينة مكة المكرمة التي يحظر على غير المسلمين دخولها..

21-Jul-22 07:04 AM

عباس كامل يشرح "الفرق" بين رئيسي وزراء الاحتلال لصحفي إسرائيلي

كتب الصحفي الإسرائيلي، باراك رافيد، عن رد رئيس المخابرات المصرية، عباس كامل، على سؤال رافيد فيما يتعلق بالفرق بين رئيسي وزراء الاحتلال، نفتالي بينيت "حاليا" وسلفه بينيامين نتنياهو..

04-Nov-21 05:54 PM

ترامب يعيد نشر تغريدة لصحفي إسرائيلي حول اغتيال العالم "زاده"

أعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نشر أخبار عبر حسابه في موقع "تويتر"، بشأن اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده في طهران اليوم الجمعة، أحدها لصحفي إسرائيلي.

27-Nov-20 05:01 PM

صحيفة إماراتية تستضيف صحفيا إسرائيليا للحديث عن "السلام"

أجرت صحيفة الاتحاد الإماراتية مقابلة مع صحفي إسرائيلي سابق، تحدث خلالها عن "أهمية" اتفاق التطبيع الموقع بين أبو ظبي وتل أبيب.

17-Sep-20 09:14 PM

صحفي إسرائيلي يظهر بالزي السعودي وسط الرياض (شاهد)

نشرت صحيفة إسرائيل هيوم العبرية، تقريرا كشفت فيه عن زيارة قام بها صحفي إسرائيلي مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية لحضور مسابقة "الفورميلا" التي جرت في الرياض.

05-Apr-19 03:39 PM

صحفي إسرائيلي يغطي عمليات الجيش العراقي بالموصل

يرافق "المراسل" الإسرائيلي إيتاي أنجل؛ القوات الخاصة العراقية الشيعية التي تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، في قلب مدينة الموصل بالعراق.

22-Feb-17 10:38 PM