أخبار متعلقة

داون

"داون" تطالب أمريكا بتطبيق قانون "ليهي" في جريمة حوارة (فيديو)

طالبت منظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي (DAWN)، الولايات المتحدة بتطبيق قانون "ليهي" في جريمة إعدام شاب فلسطيني أعزل على يد جندي إسرائيلي في بلدة حوارة في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة..

04-Dec-22 10:31 AM

"داون": عضو بلوبي أمريكي يسهل تدفق الأسلحة لمصر.. كيف؟

تدفع الحكومة المصرية 65 ألف دولار شهريا إلى شركة "BHFS" الأمريكية لضمان استمرار تدفق المساعدات الأمريكية العسكرية والاقتصادية.

14-Oct-22 09:21 AM

منظمة "داون" لـ عربي21: لن نفرط في دماء خاشقجي (فيديو)

طالب مدير قسم المناصرة في منظمة DAWN، السلطات السعودية بالإفراج عن المعلومات المهمة المتعلقة بجثمان "خاشقجي"، قائلا: "نريد معرفة مكان رفاته، وبالتأكيد لن نسكت أو نتراجع عن هذه المطالبة"..

04-Oct-22 12:54 AM

"داون" تعلن قائمة لـ"الطغاة العرب" وتطالب بفرض عقوبات

أعلنت منظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي "داون" عن إطلاق معرض إلكتروني على موقعها الرسمي، لمسؤولين عرب، مسؤولين عن انتهاكات بحق نشطاء حقوقيين وسياسيين وصحفيين وباحثين.

11-Jun-21 06:49 AM

منظمة "داون" تطالب بمعاقبة ابن سلمان لتورطه بقتل خاشقجي

قالت منظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي (DAWN)؛ إنه يجب على الحكومات في جميع أنحاء العالم السعي إلى محاسبة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أمام المحاكم من خلال مقاضاته وشركائه بموجب مبدأ الولاية القضائية العالمية، وذلك لتورطه في جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، داعية المجتمع الدولي إلى إنهاء

27-Feb-21 12:48 AM

أردوغان يستقبل مصابا بمتلازمة داون اعتقله الاحتلال (شاهد)

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس في القصر الرئاسي في العاصمة أنقرة الشاب الفلسطيني محمد الطويل، المصاب بمتلازمة داون

21-Dec-17 11:46 PM

خبر عاجل