أخبار متعلقة

ثلاجة السيسي

أكاديمي مؤيد لـ30 يونيو: خطب السيسي ترشحه لمصير مدني

طالب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، الدكتور حازم حسني، رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، بالتوقف عن جلب السخرية لمنصب الرئاسة في مصر، وعدم الخروج عن وقار منصبه، كي يتجنب مصير الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، وهو الاستقالة.

01-Nov-16 11:40 PM

سخرية إياد مدني.. هل هي مزحة أم تصعيد متعمد؟

تباينت ردود الفعل حيال تصريحات الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني عن "ثلاجة السيسي"، ولاسيما في أوساط سياسية (سعودية- مصرية)، ففيما عدها البعض أنها لا تتعدى السخرية، فقد فسرها آخرون على أنها تصعيد سعودي متعمد عبر عنه مدني.

31-Oct-16 04:14 PM

مصر تصعد تصريحاتها وتحركاتها لتعجيل الإطاحة بمدني

واصلت مصر جهودها الرامية إلى التعجيل بالإطاحة بالأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، من منصبه، على خلفية تصريحه حول "ثلاجة السيسي".

31-Oct-16 01:43 AM

شكري: تصريح مدني تجاوز جسيم.. وتقارير: مصر تضغط لإقالته

وصف وزير الخارجية المصري، سامح شكري، تصريحات الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، التي حملت إشارة إلى رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، في افتتاح مؤتمر (الإيسيسكو) في تونس؛ بالتجاوز الجسيم في حق دولة مؤسسة للمنظمة، وقيادتها السياسية.

29-Oct-16 08:18 PM

هكذا دافع ضاحي خلفان عن السيسي وقصة "ثلاجته"

في الوقت الذي أثارت تصريحات قائد الانقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي، عن "ثلاجته"، سخرية العديد من النشطاء والمتابعين، انبرى نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان للدفاع عن السيسي.

28-Oct-16 11:05 PM

هاشتاغ "تلاجة السيسي" يتصدر "تويتر".. ونشطاء يتندرون

أثارت تصريحات رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي الأخيرة، سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتندرا لا سيما على “تويتر”، إذ إنه قال: "قعدت 10 سنين تلاجتي كان فيها ميه بس"..

26-Oct-16 10:41 AM