أخبار متعلقة

صن داونز

"صنداونز" يتوج بلقب الدوري الأفريقي على حساب الوداد المغربي

توج فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الوداد المغربي (2-0) في إياب الدور النهائي من البطولة..

12-Nov-23 03:54 PM

دوري الأبطال.. الأهلي يهزم الرجاء وصن داونز يسقط بلوزداد

مني فريق الرجاء المغربي بالهزيمة أمام مضيفه الأهلي المصري بحصة (1 – 0)، في مباراة احتضنها ملعب القاهرة الدولي بمصر، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

23-Apr-23 03:01 AM

الأهلي المصري يتجرع خسارة قاسية بالخمسة في دوري الأبطال

تجرع فريق الأهلي المصري خسارة قاسية أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

11-Mar-23 03:50 PM

الوداد المغربي يسقط أمام صن داونز بدوري الأبطال (شاهد)

سقط فريق الوداد البيضاوي المغربي أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما برسم منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

01-Feb-20 04:17 PM

فتوى في مصر تحرّم "التحفيل" على الأهلي تقابل بموجة من السخرية

فتوى في مصر تحرّم "التحفيل" على الأهلي تقابل بموجة من السخرية

09-Apr-19 08:30 PM

ميدو يسخر من الأهلي بعد خماسية صن داونز وأبو تريكة يرد

ميدو يسخر من الأهلي بعد خماسية صن داونز وأبو تريكة يرد

08-Apr-19 10:39 PM

صن داونز بطلا لدوري الأبطال على حساب الزمالك (فيديو)

توج نادي صن داونز الجنوب أفريقي، الأحد، بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، رغم خسارته بهدف نظيف أمام الزمالك المصري خلال مباريات الإياب التي جرت بينهما على ملعب "برج العرب".

23-Oct-16 11:42 PM

الزمالك يتلقى هزيمة قاسية بذهاب نهائي الأبطال (فيديو)

تلقى نادي الزمالك المصري لخسارة مفاجئة وكبيرة، السبت، من مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

15-Oct-16 06:41 PM

رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من "نهائي الأبطال".. ما هو السبب؟

هدد رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، بالانسحاب من إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذا لم يتم الموافقة على زيادة أعداد الجماهير التي تحضر اللقاء المقرر إقامته بملعب برج العرب بالأسكندرية في 23 من الشهر الجاري.

05-Oct-16 11:19 PM