أخبار متعلقة

التعادل

برشلونة يتعادل بصعوبة مع اليونايتد على ملعبه باليوروباليغ

فرض التعادل الإيجابي 2 / 2 نفسه على لقاء برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، في ذهاب الدور المؤهل لدور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

16-Feb-23 08:11 PM

التعادل يحسم النزال التاريخي بين مايك تايسون وروي جونز

حسم التعادل النزال التاريخي بين الأمريكي مايك تايسون، ومواطنه روي جونز، والذي أقيم الأحد..

29-Nov-20 09:49 AM

التعادل يحسم قمة برشلونة وإشبيلية في الليغا

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1 / 1 لقاء القمة الذي جمع بين برشلونة وضيفه إشبيلية الأحد، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

04-Oct-20 09:56 PM

هل ركلات الجزاء بلقاء برشلونة وأتليتيكو صحيحة؟.. خبير يجيب

تناول خبير التحكيم الإسباني، أندوخار أوليفر، بعض القرارات التي كانت محط جدال ونقاش في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

01-Jul-20 12:59 AM

قمة العين الإماراتي والهلال السعودي تنتهي بالتعادل

انتهت المباراة التي جرت بين العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي الإثنين، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بالتعادل السلبي.

21-Aug-17 10:23 PM

هكذا علق مورينيو على نتيجة مباراة المانيو وست بروميتش

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، السبت، غضبه من التعادل مع ضيفه وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ

01-Apr-17 10:43 PM

بيرنلي يوقف سلسلة انتصارات تشيلسي بالبريميرليغ (فيديو)

فرض نادي بيرنلي، الأحد، التعادل على تشيلسي بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب " تيرف مور" لحساب الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

12-Feb-17 07:33 PM

ميدلزبرة يفرض التعادل على مانشستر سيتي بعقر داره (فيديو)

فرض نادي ميدلزبره، السبتن التعادل على مانشستر بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي لحساب افتتاح الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

05-Nov-16 09:01 PM

سوانزي يفرض التعادل على تشيلسي ويهدي الصدارة للسيتي (فيديو)

أوقف سوانزي سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، سلسلة انتصارات تشيلسي، حينما فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ليبرتي"، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

11-Sep-16 08:40 PM

خبر عاجل