رياضة دولية

سوانزي يفرض التعادل على تشيلسي ويهدي الصدارة للسيتي (فيديو)

وعقب هذا التعادل فسح تشيلسي المجال لمانشستر سيتي للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي- الموقع الرسمي لتشيلسي
وعقب هذا التعادل فسح تشيلسي المجال لمانشستر سيتي للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي- الموقع الرسمي لتشيلسي
أوقف سوانزي سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، سلسلة انتصارات تشيلسي، حينما فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ليبرتي"، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الإسباني دييغو كوستا التسجيل لصالح تشيلسي بعدما استفاد من تمريرة مميزة لزميله البرازيلي أوسكار في الدقيقة 18 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفقد حارس تشيلسي البلجيكي كورتوا والمدافع غاري كاهيل تركيزهما في كرتين متتاليتين ليتسبب الأول بركلة جزاء جاء منها هدف التعادل بفضل الأيسلندي سيغوردسون في الدقيقة 59 وبتردد الثاني في إبعاد كرة سهلة خطفها الهولندي فير وأضاف هدف التقدم في الدقيقة 62.

ووجد تشيلسي صعوبة كبيرة في إيجاد الحلول الأمر الذي دفع كونتي إلى إشراك الإسباني فابريغاس في الدقيقة 76 والنيجيري موسيس في الدقيقة 77 مكان الصربي ماتيتش والبرازيلي ويليان تواليا مما جعل تشيلسي يقترب من تعديل النتيجة بسبب تحركات البديلين الجيدة.

وعاد كوستا للتألق مجددا عندما أضاف بطريقة رائعة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81 مدركا التعادل الذي انتهت عليه المباراة.

وعقب هذا التعادل فسح تشيلسي المجال لمانشستر سيتي للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه السبت على غريمه التقليدي مان يونايتد.



                                         
التعليقات (0)