أخبار متعلقة

الفوز

شظايا التاريخ بين أقدام اللاعبين

أحمد عمر يكتب: بالغ الكتاب والمحللون الرياضيون، ومنهم أصحاب رأي وهمّة وعزم وحكمة في الاحتفال بالفوز الكروي في الملعب الأخضر، حتى عدّوه نصراً مبيناً، وفتحاً ثميناً، بل إن بعضهم تذكّر أمجاد الأندلس. وقد احتفل العرب والمسلمون بالفوز في العواصم العربية

12-Dec-22 04:40 PM

هذا ما قالته ميلانيا ترامب لزوجها قبل فوزه بانتخابات 2016

كشف المحامي الأمريكي مايكل كوهين، التوقعات التي كانت تحملها زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب، قبيل فوز زوجها بانتخابات عام 2016..

25-Jul-21 04:54 PM

هذه العوامل ساعدت بايدن في الفوز برئاسة البيت الأبيض

سلّطت صحيفة أمريكية الضوء على العوامل التي ساعدت المرشح الديمقراطي جو بايدن، في الفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، رغم العقبات التي صادفته قبل ترشحه رسميا عن حزبه..

08-Nov-20 10:34 AM

ترامب يلحق بـ9 رؤساء أخفقوا بالفوز بولايتين متتاليتين (صور)

التحق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقائمة الرؤساء الذين أخفقوا بالفوز بولاية ثانية، وذلك بعد إعلان منافسه الديمقراطي جو بايدن مساء السبت، فوزه رسميا بالانتخابات الرئاسية..

08-Nov-20 08:47 AM

كاتب إماراتي يتغزل بـ"بايدن" بعد أيام من انتقاده (شاهد)

تغيرت اللهجة الإماراتية السبت، فور إعلان المرشح الديمقراطي الأمريكي جو بايدن فوزه بالانتخابات الرئاسية على حساب الرئيس الجمهوري الحالي دونالد ترامب..

07-Nov-20 07:31 PM

CNN توضح سبب عدم حسم الفائز بين ترامب وبايدن بـ4 ولايات

أوضحت شبكة "سي إن إن" الأمريكية السبت، السبب الذي دفعها لعدم الإعلان عن الفائز بين الرئيس الجمهوري الحالي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن، في "الولايات الحاسمة"..

07-Nov-20 02:34 PM

حبيب يكتب تدوينة مؤثرة بعد فوزه التاريخي على غايتجي

مباشرة بعد نهاية نزاله أمام الأمريكي جاستن غايتجي، كتب الروسي حبيب نور محمدوف تدوينة مؤثرة في حسابه الرسمي على "فيسبوك"، مرفقا إياها بصورة تجمعه من والده..

25-Oct-20 11:03 AM

طفل سوري يفوز بلقب "ذا فويس كيدز" بموسمه الثالث (شاهد)

نال الطفل السوري محمد إسلام رميح مساء السبت، لقب أحلى صوت في الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيدز"، المخصص للأطفال من سن 7 أعوام إلى 14 عاما..

08-Mar-20 10:26 AM

ماي وكوربين يتبادلان تسجيل الأهداف بعد فوز ليفربول (فيديو)

?استغل كل من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وزعيم حزب العمال المعارض جيرمي كوربين؛ أجواء الإثارة التي خلفها فوز فريق ليفربول الإنكليزي على برشلونة الإسباني؛ لتوجيه رسائل سياسية بنكهة رياضية، للداخل البريطاني والاتحاد الأوروبي على السواء

09-May-19 02:17 AM

دورتموند وفولسفبورج يفتتحان شريط "بندسليغا" بالفوز (فيديو)

افتتح بروسيا دورتموند وفولسفبورج، السبت، مشوارهما في الدوري الألماني هذا الموسم بالفوز على ماينز واوجسبورج على الترتيب، فيما تعرض شالكه للخسارة من آينتراخت فرانكفورت.

27-Aug-16 07:25 PM

خبر عاجل