أخبار متعلقة

الكرادة

حريق كبير يلتهم أحد الأسواق وسط بغداد (شاهد)

شب حرق كبير داخل أحد الأسواق في منطقة الكرادة في بغداد، الأربعاء..

17-Mar-21 10:09 AM

مقتل 4 من أفراد الشرطة بينهم ضابط بتفجير انتحاري ببغداد

قال مصدر في الشرطة العراقية إن أربعة من أفراد الشرطة قتلوا، مساء الجمعة، بتفجير انتحاري استهدف مرآبا تابعا لمديرية المرور، في منطقة الكرادة، وسط العاصمة بغداد.

29-Apr-17 12:43 AM

رشوة تجاوزت الربع مليون دولار وراء تفجير الكرادة الدامي

كشف مصدر أمني عراقي، الأربعاء، عن آخر ما توصلت إليه الجهات الأمنية المسؤولة عن التحقيق في تفجير الكرادة الدامي، مبينا أن رشوة مالية تجاوزت الربع مليون دولار كانت السبب وراء دخول المفخخة إلى الكرادة وسط بغداد، وفقا لمواقع عراقية.

20-Jul-16 12:10 AM

العبادي يقيل قادة أمنيين واستخباراتيين من مناصبهم

أصدر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي أمرا بإعفاء قائد عمليات بغداد من منصبه، وإعفاء مسؤولي الأمن والاستخبارات في بغداد من مناصبهم، بحسب بيان لمكتبه.

08-Jul-16 12:19 PM

وزارة الصحة العراقية: ارتفاع قتلى تفجير الكرادة إلى 281 قتيلا

قالت وزارة الصحة العراقية في بيان اليوم الخميس، إن حصيلة قتلى التفجير الانتحاري الضخم الذي وقع في بغداد مطلع الأسبوع ارتفع إلى 281 قتيلا..

07-Jul-16 03:58 PM

واشنطن بوست: كيف ساهم الفساد بوقوع هجمات بغداد الدموية؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للكاتبين مصطفى سليم ولوفداي موريس، حول شراء الحكومة العراقية لأجهزة غير صالحة للكشف عن القنابل، ما تسبب بمقتل أكثر من 200 شخص في تفجير استهدف العاصمة العراقية بغداد، الأمر الذي تسبب بغضب في الشارع العراقي على الفساد المستشري..

06-Jul-16 02:41 AM

العبادي يأمر بتحقيق بشبهات فساد في أجهزة كشف المتفجرات

أصدر حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة العراقية أوامره للأجهزة الأمنية، الأحد، بالتوقف عن استخدام أجهزة زائفة للكشف عن المتفجرات عند الحواجز الأمنية، بعد تفجير أسفر عن مقتل نحو 120 شخصا في بغداد أعلن تنظيم الدولة المسؤولية عن تنفيذه.

04-Jul-16 01:50 AM