أخبار متعلقة

أورلاندو

NPR: شرطة أورلاندو تنهي فترة تجريبية لنظام التعرف على الوجوه

نشر موقع الإذاعة الوطنية العامة (NPR) في أمريكا تقريرا للصحافي بيب تشابل، حول انتهاء الشرطة في مدينة أورلاندو في فلوريدا تجريب نظام "أمازون" للتعرف على الوجوه، الذي أثار احتجاجات المؤسسات الحقوقية عندما كشف عنه في قت سابق من هذا العام..

27-Jun-18 09:39 PM

بعد العثور عليها.. لغز حول اختفاء فتاة سعودية بأمريكا

قالت السلطات الأمريكية إنها عثرت على مراهقة سعودية، اختفت منذ أيام أثناء تسوقها مع ذويها، في أحد المجمعات التجارية الضخمة بأورلاندو، في ولاية فلوريدا..

06-Aug-17 03:20 PM

ماذا قالت النجمة كيم كرداشيان عن هجوم أورلاندو؟

علقت نجمة تلفزيون كيم كارداشيان، الثلاثاء، على هجوم أورلاندو، الذي وقع على ملهى ليلي للمثليين جنسيا، أسفر عن مقتل 49 شخص وإصابة 53 آخرين، مهاجمة مجلس الشيوخ الأمريكي..

23-Jun-16 01:36 PM

أمريكا تعد بنشر أجزاء من اتصالات الشرطة بمنفذ مذبحة أورلاندو

قالت وزيرة العدل الأمريكية لوريتا لينش، الأحد، إن المسؤولين سينشرون يوم الاثنين بعضا من نصوص ثلاث محادثات هاتفية دارت بين الشرطة والرجل الذي قتل 49 شخصا في ملهى ليلي للمثليين الأسبوع الماضي مع تكشف تفاصيل المذبحة.

19-Jun-16 08:54 PM

لماذا مُنع المثليون من المشاركة بإسعاف ضحايا "أورلاندو"؟

هاجم النائب المثلي بالكونغرس الأمريكي، جاريد بوليس، السبت، سلطات بلاده على خلفية الهجوم الذي استهدف نادي "بالس" الليلي لمثليي الجنس في أورلاندو، والذي أودى بحياة 50 شخصا بما فيهم منفذ الهجوم..

18-Jun-16 02:05 PM

في الضفة يتذكرون أرملة مسلح أورلاندو بأنها "من لحمنا ودمنا"

نشرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" تقريرا للصحفي جوشوا متنك من الضفة الغربية، عن نور سلمان، أرملة المسلح الذي هاجم نادي المثليين في أورلاندو في أمريكا، قال فيه إنها عندما تزوجت للمرة الأولى، أقيم عرسها في بيت لعائلتها في رام الله، لا يبعد كثيرا عن مبنى الرئاسة الفلسطينية..

18-Jun-16 02:56 AM

لوس أنجلوس تايمز: ماذا نعرف عن زوجة عمر متين؟

تتساءل صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عما نعرفه عن زوجة عمر صديق متين، الذي قام صباح الأحد بتنفيذ عملية ضد ناد للمثليين في مدينة أورلاندو في فلوريدا..

16-Jun-16 08:51 PM

إف بي آي: المسلمون يبلغون السلطات بتهديدات المتطرفين

قال مسؤولو إنفاذ قانون إن الأمريكيين المسلمين أبلغوا السلطات مرارا عن رفقاء لهم من المسلمين خشية توجههم نحو التطرف على النقيض من زعم المرشح الجمهوري المفترض لانتخابات الرئاسة دونالد ترامب.

16-Jun-16 06:13 PM

قس كندي: الإله أرسل عمر متين ليعاقب شواذ أورلاندو

اعتبر قس كندي أن الهجوم الذي نفذه شاب أمريكي من أصل أفغاني يُدعى عمر متين، ضد ملهى للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، ليس سوى عقوبة إلهية للمثليين، وقال إن "الإله أرسل متين ليعاقب الشواذ في أورلاندو"..

16-Jun-16 03:40 PM

من هي الدول العشر التي تحكم بقتل المثليين جنسيا؟ (خريطة)

أثار سقوط عشرات الضحايا برصاص عمر متين، في مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأمريكية، الجدل مرة أخرى حول حقوق المثليين الجنسيين في العالم، رغم أن دوافع هجوم متين ضد المثليين لا تزال مرتبكة..

16-Jun-16 09:16 AM

كيف أنقذت أم ابنها من هجوم أورلاندو.. بموتها بدلا عنه؟

استطاعت بريندا لي ماركيز ماكول، أن تنقذ ابنها "المثلي" من الهجوم الذي وقع على ملهى المثليين في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية وراح ضحيته 49 قتيلا وأصيب 50 آخرون..

16-Jun-16 09:15 AM

صورة للأمير ويليام على غلاف مجلة للمثليين.. لماذا؟

أعلنت مجلة أتيتيود، الأربعاء، أن الأمير وليام سيظهر على غلاف عدد المجلة لشهر تموز/ يوليو، متحدثا ضد إرهاب المثليين، في أول مرة تظهر فيها صورة أحد أعضاء العائلة المالكة في بريطانيا في صدر مطبوعة للمثليين.

16-Jun-16 01:55 AM

قس معمداني يأسف لعدم مقتل المزيد من اللوطيين بأورلاندو

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن قسا معمدانيا في الولايات المتحدة عبر عن آسفه لعدم قتل منفذ مذبحة أورلاندو في فلوريدا عمر متين، أكبر عدد من "اللواطيين"، بحسب وصفه، وهو ما أدى إلى ردة فعل عنيفة بين قادة المجتمع..

15-Jun-16 10:13 PM

لماذا خصّ عمر متين السود بمعاملة خاصة في نادي أورلاندو؟

روت إحدى الناجيات من حادثة إطلاق النار في أورلاندو بأمريكا، وهي أمريكية سوداء، كيف أن المهاجم، عمر متين، كان رحيما مع السود الحاضرين في النادي..

15-Jun-16 04:08 PM

منفذ عملية أورلاندو وضع مسلمي منطقته في معاناة دائمة

وضع اعتداء أورلاندو، الذي خلف 49 قتيلا، الأحد الماضي، الجالية المسلمة في فورت بيرس، حيث كان يقيم منفذ الاعتداء عمر متين، تحت الأضواء وعرضة لشتى أنواع الخوف والتهديد..

15-Jun-16 02:48 PM

مجموعة من تنظيم الدولة تغادر إلى أوروبا.. وبلجيكا تستنفر

قال مصدر أمني الأربعاء، إن الشرطة البلجيكية تلقت تحذيرا ضد الإرهاب مفاده أن مجموعة من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية غادروا سوريا في الآونة الأخيرة في طريقهم لأوروبا ويعتزمون شن هجمات في بلجيكا وفرنسا..

15-Jun-16 12:57 PM