أخبار متعلقة

الميركاتو

صحيفة: مبابي لاعبا لريال مدريد بداية من الموسم المقبل

ذكرت تقارير صحافية فرنسية أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لكرة القدم وقائد منتخب فرنسا، حسم قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة..

04-Feb-24 11:24 AM

أغلى 20 صفقة خلال الانتقالات الصيفية في 2023 (إنفوغراف)

في المرتبة الثانية حل اللاعب ديكلان رايس الذي انتقل من ويست هام إلى أرسنال..

03-Sep-23 06:47 AM

برشلونة يعلن عن ثالث صفقاته في الميركاتو الشتوي

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم تعاقده رسميا مع الإسباني آداما تراوري قادما من نادي ولفرهامبتون الإنجليزي بعقد إعارة حتى نهاية الموسم.

29-Jan-22 07:49 PM

موقع يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الجزائري محرز

كشف موقع "فوت ميركاتو"، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن امكانية رحيل الدولي الجزائري رياض محرز عن ناديه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أحد عمالقة كرة القدم الإسبانية.

10-Nov-21 06:55 PM

ناد فرنسي يضم نجم المنتخب الجزائري بالعمري

أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم، تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري، جمال الدين بالعمري، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد.

06-Oct-20 04:25 PM

الساعات الأخيرة للميركاتو.. بايرن يستعيد كوستا ويضم لاعبين

نجح بايرن ميونخ في استعادة خدمات لاعبه السابق، دوجلاس كوستا، بضمه من يوفنتوس في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

05-Oct-20 04:09 PM

صحيفة: ريال مدريد لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية

ذكرت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لن يدخل الميركاتو الشتوي، الذي يفتح أبوابه في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

28-Oct-19 03:34 PM

أبرز 11 لاعبا من دون أندية مع اقتراب غلق الميركاتو

نشرت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية تقريرا تحدثت من خلاله عن اقتراب إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن العديد من اللاعبين ما زالوا يبحثون عن أندية تحتضن مواهبهم..

28-Aug-18 09:44 PM

آخر 10 أخبار عن الميركاتو قد تجهلها

نشر موقع "أورو سبور" الفرنسي تقريرا استعرض فيه آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية لعل من أبرزها أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يحلم بالظفر بتوقيع الكرواتي لوكا مودريتش. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن صفقة انتقال الإيطالي بالوتيلي إلى نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، بعيدة المنال.

06-Aug-18 07:06 PM

ما هي الأخبار التي قد تجهلها عن الميركاتو؟

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن آخر مستجدات انتقالات اللاعبين في الأدوار الأوروبية هذه الفترة، التي تشهد عادة طفرة من الشائعات حول تحركات اللاعبين الكبار. وحاليا، يقترب أنطوان غريزمان شيئا فشيئا من برشلونة، فيما أسكت نيمار عبر توتير شائعات انتقاله إلى ريال مدريد.

14-May-18 11:35 PM

هذه هي أبرز انتدابات ريال مدريد بالميركاتو المقبل (فيديو)

نشرت قناة فوتبول جوس البريطانية فيديو عرضت فيه أبرز 10 انتدابات سيقدم عليها النادي الملكي هذا الصائفة، والتي ستضم من بينها عديد الوجوه اللامعة في كرة القدم الأوروبية والعالمية، وستتراوح عقودهم بين 7 و 70 مليون يورو.

23-May-17 07:03 PM

تعرف على المشروع الضخم لإدارة نادي إيه سي ميلان الجديدة

نشر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي تقريرا تحدث فيه عن الطفرة النوعية التي سيشهدها فريق إيه سي ميلان بعد أن بيع هذا النادي لأحد المستثمرين الصينيين.

16-Apr-17 07:21 PM

بالوتيلي يعود لإثارة الجدل بتدوينة "عجيبة" عن الميركاتو بإيطاليا

واصل النجم الإيطالي لنادي نيس الفرنسي لكرة القدم، ماريو بالوتيلي إثارته الجدل، بعد نشره تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على سوق الانتقالات بالكالتشيو الإيطالي.

01-Feb-17 10:12 PM

برشلونة يعلن عن أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أنه طلب من نادي فياريال الإسباني استعادة لاعب خط الوسط دينيس سواريز هذا الصيف والذي كان معارا الموسم الماضي لنادي إشبيلية ثم انتقل لفياريال.

05-Jun-16 11:44 PM

خبر عاجل