أخبار متعلقة

منصور بن زايد

مطالب أوكرانية بالتحقيق مع منصور بن زايد بشأن العقوبات ضد روسيا

منصور بن زايد متهم بمساعدة أثرياء روس على التهرب من العقوبات المفروضة عليهم

01-Apr-23 11:42 PM

هل خالف محمد بن زايد الدستور الإماراتي في قراراته الجديدة؟

"عربي21" رصدت نقطة مثيرة في تعيين منصور بن زايد نائبا لرئيس الدولة، إلى جانب حاكم دبي، رئيس مجلس الوزراء، محمد بن راشد آل مكتوم.

31-Mar-23 06:45 PM

منصور بن زايد متهم بمساعدة الروس على التهرب من العقوبات

قالت صحيفة "تليغراف" البريطانية، إن منصور بن زايد الذي يشغل منصبي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير ديوان الرئاسة، له دور في نقل اليخوت الضخمة المملوكة للأوليغارشية الروس الذين نقلوا أموالهم وأملاكهم إلى الإمارات..

02-Oct-22 09:51 AM

انتقادات بريطانية لمنصور بن زايد بعد لقائه الأسد في الإمارات

انتقدت بريطانيا، اجتماع الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع رئيس النظام السوري بشار الأسد..

22-Mar-22 12:26 PM

منصور بن زايد يستقبل القائم بالأعمال الإيراني بأبو ظبي

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير شؤون الرئاسة الإماراتي، منصور بن زايد، الأربعاء، بالقائم بأعمال بالسفارة الإيرانية سيد محمد حسيني.

08-Jul-21 07:54 PM

بعد فضيحة.. الإمارات تعين منصور بن زايد رئيسا للمصرف المركزي

عينت الإمارات، الخميس، منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، بمنصب رئيس مجلس إدارة المصرف المركزي، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

16-Jul-20 08:34 PM

تغريدتا مدح من وسيم يوسف لمنصور بن زايد.. ما السبب؟

نشر الداعية الإماراتي وسيم يوسف، تغريدتين، عبر حسابه بموقع تويتر، امتدح فيها منصور بن زايد، نائب رئيس الحكومة الإماراتية.

14-Jul-20 01:43 PM

صن: ماذا وراء محاولة محمد بن سلمان شراء مان يونايتد؟

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرا أعده توم شين، عن اهتمامات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بشراء نادي مانشستر يونايتد، الذي قدم محاولتين عرض في إحداهما شراءه بثلاثة مليارات دولار، لكن عائلة غليزر المالكة للنادي رفضت..

22-Oct-19 09:45 AM

رسالة "بريطانية" لمنصور بن زايد حول حقوق الإنسان بالإمارات

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا للكاتب جيمي ميريل، يقول فيه إن المرشح العمالي لعمدة مدينة مانشستر، ووزير خارجية الظل في حزب العمال المعارض، رفض التوقيع على رسالة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، تشجب انتهاكات حقوق الإنسان في الإمارات..

17-Aug-16 09:37 AM

عكس الخليج الإمارات تخصص استقبالا باردا لرئيس حكومة ليبيا

علمت "عربي21" أن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، فايز السراج، أن لقاءاته مع المسؤولين الإماراتيين كانت "سلبي" خلافا لباقي دول الخليج العربي التي زارها.

27-May-16 08:46 PM