أخبار متعلقة

بشكتاش

ضحية رونالدو في النصر يعود إلى بشكتاش التركي

أعلن نادي بشكتاش التركي لكرة القدم اليوم السبت، عودة مهاجمه السابق، الكاميروني فينسنت أبوبكر، إلى صفوفه من جديد قادما من نادي النصر السعودي، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة ومدة العقد.

21-Jan-23 08:24 PM

فيروس كورونا يصيب رئيس فريق تركي وسبعة من أعضائه

أعلن نادي بشكتاش التركي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن إصابة ثمانية من مكوناته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من بينهم "نور تشيبي" رئيس الفريق، بعد إجراء الفحوصات، وكانت النتيجة إيجابية.

14-May-20 04:59 PM

الكشف عن إصابة لاعب بشكتاش التركي بفيروس كورونا

أعلن نادي بشكتاش التركي، اليوم السبت، أن أحد لاعبيه وأحد أفراد الطاقم الفني أصيبا بفيروس كورونا المستجد، بعد 3 أيام فقط من الإعلان عن استئناف مباريات البطولة في الشهر المقبل.

09-May-20 09:01 PM

بايرن ميونيخ يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بسهولة (شاهد)

تأهل بايرن ميونيخ الألماني بسهولة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على بشكتاش التركي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن إياب ثمن نهائي المسابقة.

14-Mar-18 10:39 PM

لماذا لم يفرح لاعبو "البايرن" رغم انتصارهم على "بشكتاش"؟

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا سلطت من خلاله الضوء على أجواء النادي البافاري بعد الانتصار العريض على نادي بشكتاش، وظهر اللاعبون في حالة من التوتر، حيث كان المهاجم آريين روبن غير راض على عدم مشاركته منذ البداية.

22-Feb-18 10:38 PM

لاعب بنفيكا الشاب يسجل هدفا ساحرا من منتصف الميدان (فيديو)

شهدت مباراة بنفيكا البرتغالي و بشكتاش التركي لحساب دوري أبطال أوروبا للشباب، تسجيل هدفا عالميا من طرف لاعب الفريق البرتغالي غيدسون فيرنانديز.

26-Nov-16 04:52 PM

كواريزما كاد يسجل هدفا تاريخيا عبر لمسة ساحرة بتركيا (فيديو)

كاد لاعب بشكتاش التركي لكرة القدم، ريكاردو كواريزما، أن يسجل هدفا بطريقة رائعة في شباك أنقرة سبور لولا العارضة التي نابت عن الحارس، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري التركي.

16-May-16 05:44 PM

خبر عاجل