تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
14:55

سياسة الإمارات تعزي باستشهاد هنية.. "ترفض الاغتيالات السياسية"

تقدم أنور قرقاش المستشار السياسي لرئيس الإمارات محمد بن زايد، اليوم الجمعة، بالتعزية لاستشهاد رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مؤكدا أن بلاده ترفض الاغتيالات السياسية بكافة أشكالها.


14:47

صحافة MEE: هنية اغتيل بصاروخ أطلق على مقر إقامته وليس بقنبلة مزروعة

المبنى الذي كان يقيم فيه هنية والعديد من الضيوف الفلسطينيين يقع بالقرب من قصر سعد آباد في طهران ويحرسه الحرس الجمهوري.


14:18

سياسة خشية ضرب مواقع حيوية.. توزيع هواتف خاصة على مسؤولين إسرائيليين

رفعت دولة الاحتلال مستوى التأهب عقب اغتيال القيادي الرفيع في حزب الله، فؤاد شكر في بيروت، واغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس في طهران اسماعيل هنية.


13:59

سياسة صلاة الغائب على الشهيد هنية بمسقط رأسه وحول العالم.. ودعوات للغضب (شاهد)

أقيمت صلاة الغائب على رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب، إسماعيل هينة، في العديد من الدول العربية والإسلامية بعد صلاة الجمعة، وذلك بالتزامن مع تشييع جثمان الشهيد في العاصمة القطرية الدوحة.


13:32

سياسة مسيرات حاشدة في مدن وعواصم عربية وعالمية تنديدا باغتيال هنية (شاهد)

خرجت عقب صلاة الجمعة مظاهرات عدة في مدن وعواصم عربية وعالمية؛ تنديدا باغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران.


13:19

تركيا21 غضب إسرائيلي من تنكيس العلم التركي بـ"تل أبيب" حدادا على هنية.. وأنقرة تعلق

أعلن وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس، استدعاء نائب السفير التركي، على خلفية تنكيس العلم حدادا على الشهيد إسماعيل هنية.


13:00

مقالات تشييع هنية بين طهران والدوحة.. جسر للوحدة يوم استشهاده

لقد دعا الشهيد القائد إسماعيل هنية قبل استشهاده بأيام بأن يكون يوم السبت (غدا) في الثالث من آب/ أغسطس، يوما للغضب العالمي والتضامن الدولي مع الأسرى والمعتقلين، الذين يتعرضون لأبشع وسائل التعذيب والتنكيل والاضطهاد في سجون الاحتلال.


12:43

سياسة إقامة صلاة الغائب على الشهيد هنية في المسجد الأقصى المبارك (شاهد)

تصاعدت أصوات المصلين بالتكبيرات داخل المسجد الأقصى بالتزامن مع نعي الشهيد إسماعيل هنية، الذي أقامت العديد من البلدان الإسلامية صلاة الغائب عليه في مساجدها، بما في ذلك تركيا وإندونيسيا.


12:21

سياسة "العدالة والتنمية" المغربي يدعو للمشاركة بكثافة في المسيرة الوطنية نصرة لغزة غدا

دعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المغربي أنصار الحزب وعموم الشعب المغربي إلى المشاركة المكثفة والحاشدة في المسيرة الوطنية الشعبية، الذي ستنظم غدا السبت، التي تنظم في إطار اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.


11:00

سياسة بايدن يعلق على اغتيال هنية وأثره على مفاوضات وقف إطلاق النار

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الخميس؛ إن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية "لا يساعد في وقف إطلاق النار" بغزة.