سياسة عربية

اعتداءات متواصلة في القدس والضفة.. إصابة 4 فلسطينيين بالرصاص وهدم منازل

4 إصابات برصاص الاحتلال نقلت إلى المستشفيات- وفا
تواصلت اعتداءات الاحتلال، على الفلسطينيين في القدس المحتلة، والضفة الغربية، وسجلت إصابة عدد من الأشخاص برصاص الاحتلال، فضلا عن عمليات هدم للمنازل.

وقالت مصادر فلسطينية، إن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، ورابع برضوض قرب قرية فقوعة شمال شرقي جنين.

وأشار مدير مستشفى جنين وسام بكر إلى أن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا برصاص الاحتلال، عند الجدار الفاصل، قرب فقوعة، أحدهم أصيب برصاصة في القدم، وآخران بالشظايا في الصدر والساق، فيما أصيب شاب رابع بكسور، ووصفت إصاباتهم بالمتوسطة.

واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، شابا من بلدة الرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الشاب وسام الحتاوي بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، تسعة مواطنين وفتشت عددا من المنازل في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة الخليل، واعتقلت إسلام كرامة، وأحمد منصور القواسمي، وقد داهمت عددا من منازل المواطنين.

واعتقلت تلك القوات من بلدة بيت كاحل شمال غربي الخليل خمسة مواطنين، وهم: أحمد العصافرة، ومحمد حمزة العصافرة، وعاكف إسماعيل العصافرة، ومحمد حسن بريوش، ويونس إسماعيل الزهور، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

ومن بلدة دورا جنوبي الخليل، اعتقل الاحتلال موسى معاذ الحروب، وآدم طه أبو شرار.

وهدمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، منزلا من طابقين ومحلات تجارية، في بلدة بيت عنان شمال غربي القدس.

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال ترافقها ثلاث جرافات اقتحمت البلدة وهدمت منزلا مكونا من طابقين وأربعة محلات تجارية.

وأشارت إلى أن المنزل والمحلات المستهدفة تقع في المنطقة الواقعة بين بلدتي بيت عنان وبيت لقيا وتعود ملكيتها إلى مواطنين من القدس.