تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
12:36

سياسة مجازر بشعة في قطاع غزة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 39 ألفا و400

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي البشعة بحق المدنيين في قطاع غزة لليوم الـ298 على التوالي، ووقعت اليوم الثلاثاء، مجزرة في مخيم البريج وسط القطاع، وأسفرت عن شهداء وإصابات، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة الشهداء والمصابين خلال الحرب المدمرة..


12:17

سياسة نصر الله يوجه رسالة إلى جنبلاط بعد موقفه من حادثة "مجدل شمس"

وجه الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، رسالة إلى الزعيم الدرزي والرئيس السابق للحزب الاشتراكي في لبنان وليد جنبلاط، بعد موقف الأخير من حادثة "مجدل شمس" في الجولان المحتل..


11:58

سياسة لجنة تحقيق "إسرائيلية" توصي بإغلاق معتقل "سدي تيمان" في النقب

وصل عدد الأسرى والمعتقلين الذين استشهدوا في سجون الاحتلال إلى 55 شهيدا منذ بدء الحرب على قطاع غزة غالبيتهم في سجن سدي تيمان سيئ الصيت، بحسب هيئة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني..


11:41

سياسة وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يشنّ هجوما على حسن نصر الله

كانت إيران قد حذّرت دولة الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، من "أي مغامرات جديدة" تستهدف لبنان في أعقاب الهجوم، بحسب بيان صادر عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية..


11:29

سياسة أهالي المعتقلين خلال تظاهرات دعم غزة يوجّهون رسالة للنيابة في مصر

أرسل أهالي المصريين المعتقلين على خلفية تظاهرات القاهرة الدّاعمة لفلسطين، للنيابة العامة تطالبها بإعادة النظر في حبس ذويهم..


11:22

مقالات شرط الأمان لتحقيق العدالة لفلسطين

بصرف النظر، مؤقتاً، عن السياسات العربية المتباينة من القضية الفلسطينية، ومن مشروع التسوية والتطبيع مع الاحتلال، فإن بعض البنود الصادرة عن المحكمة تؤكد على عدم شرعية وجود الاحتلال في الضفة والقدس وغزة، و تشدد على ضرورة إنهاء الاحتلال بأسرع وقت..


11:15

خبر عاجل

8 شهداء في قصف استهدف فلسطينيين في مدخل مخيم النصيرات وسط قطاع غزة


10:47

مقالات إبادة غزة وحصارها.. هل يدفع السيسي الثمن؟

عندما وصل عبد الفتاح السيسي إلى السلطة في مصر بعد الانقلاب على الرئيس المنتخب محمد مرسي في عام 2013، أصبح السيسي شخصية مركزية في السياسة الإقليمية، ولا سيما في ما يتعلق بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني..


10:41

صحافة نذر تفكك الاحتلال.. هآرتس: دولة نتنياهو فقدت السيطرة على اليمين المتطرف

أثبتت سلسلة الأحداث التي شهدها معتقل سديه تيمان وقاعدة بيت ليد في الشارون داخل الأراضي المحتلة تفكك دولة الاحتلال الإسرائيلي تحت يد بنيامين نتنياهو..


10:38

خبر عاجل

4 شهداء في استهداف الاحتلال مربع سكني في مخيم البريج وسط قطاع غزة


10:36

أفكار الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية انتصار جديد للقضية الفلسطينية

بغض النظر عن مدى إلزامية هذا الرأي بالنسبة لكيان اعتاد نهج سياسة الاستهتار بالعدالة الدولية والضرب بآرائها عرض الحائط، فإن الرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية ومضامينه القانونية يكتسي أهمية خاصة بالنظر لمجموعة من الاعتبارات التي تجعل منه انتصارا تاريخيا للشعب الفلسطيني..


10:17

مقالات مجزرة مجدل شمس.. سؤال الأخلاق في زمن الحروب

أودى هجوم بصاروخ على ملعب كرة قدم بحياة 12 طفلاً على الأقل وإصابة أكثر من 30 آخرين في قرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، وقد حملت إسرائيل حزب الله مسؤولية الهجوم، بينما نفى حزب الله أي علاقة له بالحادث..