رياضة دولية

ستيفن جيرارد يحذر من انتقال أنطوان غريزمان لمانشستر يونايتد

جيتي
جيتي
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تحدثت من خلاله عن موقف نجم ليفربول السابق، ستيفن جيرارد، من انتقال نجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، إلى ملعب أولد ترافورد، حيث أعرب عن قلقه من أن ينضم أفضل موهبة هجومية في العالم إلى الشياطين الحمر خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن مهاجم أتلتيكو مدريد أصبح محط أنظار أكبر الفرق العالمية التي ترغب في أن تضمه وبشدة إلى صفوف لاعبيها، وذلك نظرا لأدائه الرائع خلال السنوات الأخيرة. وفي هذا الإطار، صرح زميله في الفريق، فيليبي لويس، بأن "اللاعب الشاب يحتاج إلى أن ينقل أداءه إلى المستوى التالي، ولذلك لا بد أن يعيش تجربة مختلفة في فريق آخر".

والجدير بالذكر أن الشائعات تواترت عن انضمام اللاعب إلى صفوف فريق المدرب جوزيه مورينيو، مانشستر يونايتد، خلال هذا الصيف. وفي هذا الصدد، قال مهاجم أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس: "لا أجد سببا مقنعا يدفع غريزمان للانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر".

وأوردت الصحيفة أنه خلال مباراة فريق النجم الفرنسي ضد ليستر سيتي في إطار الدور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، تطرق اللاعبان السابقان ريو فرديناند وستيفن جيرارد، إلى مسألة انتقال غريزمان وأي الأندية الأجدر بالحصول على خدماته.

وفي هذا الإطار، طرح المحللون الرياضيون في قناة بي سبورت السؤال التالي على كل من ريو فرديناند وستيفن جيرارد، "إذا كنت وكيل أعمال غريزمان، هل ستسعى لإقناعه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل؟".

وأوضحت الصحيفة أن فرديناند، كالعادة، فضل أن يجيب بكل دبلوماسية وكياسة، حيث أفاد: "حسنا، لنرى أولا من هو الفريق الأفضل بالنسبة له". في المقابل، تدخل ستيفن جيرارد قائلا: "إذا ما كنت وكيل أعماله، سأحرص على إبعاده عن مانشستر يونايتد قدر الإمكان".

وفي الختام، بينت الصحيفة أن فريق ليفربول يطمح أيضا في أن ينضم غريزمان إلى صفوف لاعبيه. ولكن في حال عجز ليفربول عن الظفر به، فإن ذلك سيكون خبرا رائعا بالنسبة لمشجعي فريق الشياطين الحمر. وفي الأثناء، أكد فرديناند أن أفضل وجهة لهذا اللاعب ستكون حتما فريق مانشستر
يونايتد.
التعليقات (0)