رياضة دولية

تشافي يتوقع نتيجة "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد

يرى تشافي هيرنانديز أن مباراة الكلاسيكو ستكون "حاسمة جدا"- جيتي
يرى تشافي هيرنانديز أن مباراة الكلاسيكو ستكون "حاسمة جدا"- جيتي
كشف اللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم والمحترف بالدوري القطري رفقة نادي السد، تشافي هيرنانديز عن توقعه لمباراة الكلاسيكو التي ستجمع الأحد بين النادي "البلوغرانا" و"المرينغي".

يرى تشافي هيرنانديز أن مباراة الكلاسيكو ستكون "حاسمة جدا" على صراع لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم بين ريال مدريد والبارسا، مؤكدا أن الفريق الكتالوني يتوجب عليه الفوز للحفاظ على حظوظه للفوز باللقب.

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم، الأربعاء: "هذا الكلاسيكو سيكون حاسما جدا في طريق الحصول على اللقب، إنه ليس مجرد 3 نقاط فقط، ريال مدريد وبرشلونة لديهما كل الخيارات ليكون أحدهما بطل الدوري، لقب الليجا سيكون على المحك والمباراة ستكون مذهلة للغاية".

وأضاف: "كلا الفريقين لديهما عناصر ممتازة، وعلى الرغم من أن المباراة في البرنابيو لا أرى وجهة مفضلة بين الفريقين، أنا متأكد أنها ستكون مباراة رائعة حتى النهاية".

وعن توقعه لنتيجة المباراة قال: "كأي كتالوني أنا أتوقع فوز برشلونة بنتيجة 2-1، أتمنى أن تتحقق هذه النتيجة، لكني أراها صعبة للغاية".

ويعتقد تشافي أن هدافي الفريقين سيحدثون الفارق، وقال: "نيمار (دا سيلفا) سيغيب، لذا أعتقد أن المباراة ستعتمد على (ليونيل) ميسي، و(لويس) سواريز، وفي ريال مدريد (كريستيانو) رونالدو، و(كريم) بنزيمة، و(جاريث) بيل، هؤلاء من سيكونون مسؤولين عن تسجيل الأهداف".

واختتم: "أجواء الكلاسيكو في قطر مذهلة للغاية، لاعبو فريقي ينتظرون المباراة بفارغ الصبر، إنها مباراة ينتظرها الجميع في مختلف أنحاء العالم".
التعليقات (0)