سياسة عربية

حملة لـ"الثوري المصري" دعما لصمود "مرسي" وتمسكا بشرعيته

أرشيفية
أرشيفية
أطلق المجلس الثوري المصري حملة جديدة بعنوان "مرسي.. الرئيس والزعيم"، دعما لصمود الرئيس محمد مرسي، ولتأكيد على "شرعية رئيس الجمهورية المختطف من عصابة السطو المسلح التي سرقت مصر كلها بقوة السلاح".

وحيا المجلس- في بيان له الأحد- ما وصفه بالصمود الأسطوري لمن أسماهم كافة "الأبطال في السجون"، مؤكدا أن ما وصفها بزعامة "مرسي" للثورة المصرية، هي أحد مقومات نجاحها واستمرارها.

من جهتها، قالت رئيسة المجلس الثوري المصري، مها عزام، إن التمسك بشرعية "مرسي" هو أحد أهم الدعائم الرئيسية للثورة المصرية، مؤكدة أنه (مرسي) أصبح زعيما للثورة المصرية، وليس فقط رئيس جمهورية منتخبا.

وشدّدت "عزام" – في تصريح لـ"عربي21"- على أن المجلس الثوري يسعى لتحرير مصر من الحكم العسكري بشكل كامل، لافتة إلى أنه بدأ عدّة حملات لتأكيد الشرعية الدستورية للدكتور محمد مرسي وحتمية الثورة المصرية لتحرير البلاد.
التعليقات (1)
مصري
الإثنين، 20-03-2017 07:31 ص
نعم الرئيس الشرعي لجمهورية مصر العربية هو الرئيس محمد مرسي ، وهو رمز الصمود و الإرادة الشعبيه ، هو رمز التحدي للطغمة الظالمة الخائنه التي تواطأة لحساب الأعداء وهم كُثر ومنهم اسرائيل و الغرب ، فأحتلت البلاد و قتلت العباد ظلما و عدوانا ، و سرقت أرزاقهم ، و خربت ودمرت مقدرات و ثروات البلاد و نهبتها و هربتها للخارج ، الرئيس محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربيه المخطوف لدي عصابة و مجرمي العسكر وعلي رأسهم السيسي الجبان هذا الرعديد الإسرائيلي المولد والنشأه و الإنتماء اليهودي الديانه الصهيوني النزعة الذي يعيث في البلاد فسادا و إرهابا دون أي رادع ، و مع ذلك فأيامة والية ، وميعاد حتفه يقترب يوم بعد يوم لا محالة بإذن الله ، و حق علي الله أن ينصر الحق و يمحق الباطل مهما طال الزمان ، ولله الأمر من قبل و من بعد .