سياسة عربية

البرادعي في هجوم جديد على النظام: التهم أوسع من رحمة ربنا

أثارت مواقف البرادعي في الآونة الأخيرة غضب نظام السيسي- أرشيفية
أثارت مواقف البرادعي في الآونة الأخيرة غضب نظام السيسي- أرشيفية
شنّ النائب السابق لأول رئيس مصري بعد الانقلاب، محمد البرادعي، هجوما جديدا على نظام عبد الفتاح السيسي.

وقال البرادعي في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عندما نرى تهما  مثل (تكدير الأمن العام)، و(إلحاق الضرر بالمصلحة العامة)، نتأكد والحمد لله أن التهم عندنا أوسع من رحمة ربنا التي تشمل الجميع".

ودأب البرادعي في الآونة الأخيرة على توجيه انتقادات لاذعة لنظام السيسي، والتلميح بـ"ديكتاتوريته".

وقال قبل أيام في تعليقه على إدراج نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة على لائحة الإرهاب: "توصيف الشخص (كإرهابي) وتجريده من حقوقه، دون تعريف عقلاني للإرهاب، وفي غياب محاكمة، هو انتقام سياسي وليس عدلا".


التعليقات (3)
واحد من الناس... بدلا من هذا الأسلوب الدعائي فلتفعل ما يجب عليك فعله...و الا فاخرس للابد
السبت، 28-01-2017 09:31 ص
.... تركت مصر بعد مشاركتك في الانقلاب تركتها لأنك خفت على نفسك من مطاردة جرائم الحرب لك فلم لا تساعد البلد بتقديم بلاغ لمحكمة العدل الدولية بجرائم الانقلاب؟؟؟ ام ان الجبن يجري بدمك؟
مصري
الجمعة، 27-01-2017 07:47 ص
ليس أمام البرادعي إلا توثيق شهادته علي جرائم العسكر وتقديمها إلي جهات التحقيق الدولية ، إن كان يشعر بأن لديه بقيه من ضمير ، و إلا فكل هذة التعليقات هو من قبيل شعورة بالخسارة و الحسرة علي ماقدمه من تنازلات عن الشرف والضمير و الرجوله للعسكر الأوباش ، فجعلته في هذة المكانه الوضيعه .
حماصة
الجمعة، 27-01-2017 02:06 ص
" نتأكد والحمد لله أن التهم عندنا أوسع من رحمة ربنا التي تشمل الجميع". هذا قول خطأ من شخص جاهل تسبب فى القضاء على أول تجربة ديمقراطية حقيقية فى مصر فليس هناك أوسع من رحمة ربنا فكان يجب أن يقول " نتأكد والحمد لله أن رحمة ربنا تشمل الجميع وأوسع عندنا من التهم التى نتهم بها