رياضة عربية

منتخب مصر يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء الحسم أمام غانا

وفقد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالفعل حارسه الأساسي أحمد الشناوي- أرشيفية
وفقد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالفعل حارسه الأساسي أحمد الشناوي- أرشيفية
تلقى المنتخب المصري لكرة القدم ضربة موجعة قبل اللقاء الحاسم الذي يجمعه، الأربعاء، أمام غانا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات الجموعة الرابعة لبطولة أمم أفريقيا المقامة بالغابون.

وسيفقد منتخب مصر الظهير الأيسر محمد عبد الشافي في مباراته الأخيرة بعد إصابته بالتواء في الكاحل خلال فوز مصر 1-0 على أوغندا السبت.

وعلى الرغم من أنه أكمل المباراة لنهايتها إلا أن إيهاب لهيطة مدير الفريق قال للصحفيين الاثنين إن لاعب الأهلي السعودي لن يشارك أمام غانا "خوفا من تفاقم الإصابة". 

وفقد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالفعل حارسه الأساسي أحمد الشناوي الذي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية بعد 20 دقيقة من المباراة الافتتاحية ضد مالي الأسبوع الماضي وعاد إلى مصر لاستكمال علاجه.

وأعطت إصابة الشناوي الفرصة للحارس المخضرم عصام الحضري (44 عاما) للعب ضد مالي ليصبح أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في النهائيات ثم بدأ أساسيا أمام أوغندا ليعادل الرقم القياسي لأعلى حراس المرمى مشاركة في مباريات بالبطولة.

ومن المنتظر أن يشارك كريم حافظ لاعب ريسنغ لنس الذي لم يخض أي مباراة دولية رسمية من قبل بدلا من عبد الشافي المصاب.

وسيضمن التعادل لمصر البطلة سبع مرات التأهل لدور الثمانية. وحجزت غانا مكانا بالفعل في أدوار خروج المهزوم بعد فوزها 1-0 على مالي يوم السبت لترفع رصيدها إلى ست نقاط من مباراتين بفارق نقطتين عن مصر.
التعليقات (1)
سامي شاهين
الخميس، 26-01-2017 10:25 ص
الحمد لله ،علي فوز مصر علي غانا،،، وكل الحب والإحترام والتقدير ،،،للنجم الخلوق والمحترم ،،،،،محمد ابو تريكه،،،،، ولا يهمك ياابو تريكه ،،،،،من قاضي ضل واضل ،،،،،ومن أناس اضلهم هواهم واعماهم ،،،،،غباهم ،،،،،وفشلهم الزريع في كل شيء ،،،،،،ربنا يحميك ويحفظك يارب،،،،،،ياابو تريكه،،،