رياضة دولية

غوارديولا يتلقى خبرا سارا قبل المواجهة النارية أمام ليفربول

وستكون مباراة الغد، مواجهة متجددة بين غوارديولا ومدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب- أرشيفية
وستكون مباراة الغد، مواجهة متجددة بين غوارديولا ومدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب- أرشيفية
كشف مدرب مانشستر سيتي لكرة القدم، جوسيب غوارديولا، جاهزية مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي أوقف أربع مباريات، لخوض القمة المرتقبة السبت ضد مضيفه ليفربول، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال غوارديولا: "إنه جاهز، لقد عاد في حالة جيدة من الأرجنتين، وأخيرا عاد إلى صفوفنا بعد انتهاء مدة الإيقاف، ونحن سعداء بذلك".

ويعود أغويرو (28 عاما) إلى تشكيلة سيتي للمرة الأولى منذ الثالث من كانون الأول/ديسمبر عندما طرد بسبب تدخل قوى ضد مدافع تشيلسي الدولي البرازيلي دافيد لويز خلال مباراة الفريقين على ملعب "الاتحاد" في مانشستر.

وتعد مباراة السبت على ملعب "أنفيلد" في ليفربول قمة الصراع على الوصافة، إذ يحتل صاحب الأرض المركز الثاني في الترتيب بفارق ست نقاط عن تشيلسي المتصدر أما سيتي، فهو ثالث الترتيب بفارق نقطة عن ليفربول.

وستكون مباراة الغد، مواجهة متجددة بين غوارديولا ومدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب، بعدما سبق لهما التنافس في ألمانيا، حينما كان غوارديولا مدربا لبايرن ميونيخ، وكلوب مدربا لبوروسيا دورتموند.

وقال الإسباني الجمعة: "حظيت بفرصة مواجهة كلوب سابقا، نحن نعرف بعضنا البعض جيدا".

أضاف: "ليفربول أحد أبرز المنافسين على لقب الدوري. لقد شاهدت ليفربول يلعب مرات عدة، ولكن الثلاثاء كان يوم عطلتي وعائلتي ليست متواجدة هنا وبالتالي قررت الاهتمام بالمباراة"، مضيفا: "شكرا ليفربول على تذاكر المباراة. شاهدت المباراة وهذا كل ما في الأمر".

وكان كلوب قال هذا الأسبوع تعليقا على حضور غوارديولا إلى "أنفيلد": "لست واثقا مما إذا كان تابع العديد من المباريات خلال الأسابيع القليلة الماضية في ملاعب أخرى. هذه هي الإشارة الأولى على أن المباراة (بين سيتي وليفربول) مميزة ونحن نتطلع قدما إليها".
التعليقات (0)