رياضة دولية

السيتي يطيح بآرسنال ويرتقي لوصافة "البريميرليغ" (فيديو)

بهذا الانتصار يقتنص المان سيتي المركز الثاني من آرسنال مؤقتا- أرشيفية
بهذا الانتصار يقتنص المان سيتي المركز الثاني من آرسنال مؤقتا- أرشيفية
حقق مانشستر سيتي لكرة القدم، الأحد، فوزا ثمينا على حساب ضيفه آرسنال بهدفين مقابل هدف واحد ، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد"، في قمة مواجهات الجولة 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى آرسنال الشوط الأول متقدما بالهدف الذي أحرزه الدولي ثيو والكوت في الدقيقة الخامسة.

وفي النصف الثاني، انتفض مان سيتي وتمكن من معادلة الكفة أولا في الدقيقة 47 عبر الألماني ليروي ساني، قبل أن يتقدموا بالهدف الثاني بأقدام رحيم سترلينغ في الدقيقة 72.

وواصل رجال الإسباني بيب غوارديولا مسلسل انتصاراتهم للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز على واتفورد بثنائية في الجولة الماضية، بينما تجرع الفريق اللندني هزيمته الثانية عل التوالي، بعد الخسارة أمام إيفرتون في الجولة السابقة، والثالثة له هذا الموسم.

وبهذا الانتصار يقتنص المان سيتي المركز الثاني من آرسنال مؤقتا، في انتظار نتيجة "ديربي ميرسيسايد" الذي سيجمع بين ليفربول (34 نقطة) وإيفرتون، بعدما رفع رصيده لـ36 نقطة ويبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر تشيلسي، الذي تغلب بشق الأنفس، السبت، على مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف.

في المقابل، هبط آرسنال للمركز الرابع، بعدما تجمد رصيده عند 34 نقطة.

ولم تتوقف مكاسب القطب الآخر لمدينة مانشستر عند هذا الحد، بل أنه تمكن من تحقيق أول انتصار على ملعبه أمام رجال الفرنسي آرسين فينغر منذ موسم (2013-14)، إذ خسروا في موسم (2014-15) 0-2، قبل أن يتعادلوا في مواجهة الموسم الماضي 2-2، وكلتاهما كانتا في الدور الثاني.



                                             
التعليقات (0)