رياضة عربية

الملاكم السعودي يكشف سبب شجاره مع المصري (شاهد)

انتهت البطولة بفوز المصارع المصري على نظيره السعودي - تويتر
انتهت البطولة بفوز المصارع المصري على نظيره السعودي - تويتر
كشف المصارع السعودي مصطفى راشد، عن أسباب شجاره مع نظيره المصري أسامة الصعيدي، قبيل المباراة النهائية التي انتهت بفوز الأخير في مسابقة "ديزرت فورس" التي تنظمها "إم بي سي".

وأوضح راشد أنه منذ بدء دورتهم في الأكاديمية، كانت تصرفات الصعيدي مسيئة له، حيث أشهر له إصبعه الأوسط في حركة غير أخلاقية.

إضافة إلى دفع ذقنه بغلظة في أثناء الاستعراض قبل المباراة، وهجوم شقيق أسامة الصعيدي عليه، وتلفظ بقية مجموعته بألفاظ نابية.

واتهم المصارع السعودي نظيره المصري بالظهور مظهر الرجل "الطيب"، مؤكدا أنه يملك كامل الحق، وتابع: "كان بإمكاني رفع قضية عليه أمام المحاكم، لكني فضلت حل الخلاف وديا".

وعرض مصطفى راشد لقطة من المباراة النهائية، تظهر تعرضه لركلة بين فخذيه من المصارع المصري، وهو الأمر الذي يعد مخالفا لقوانين اللعبة.

وأكد راشد أنه رغم رفع يده وتألمه الشديد من الضربة، إلا أن المصارع المصري استمر بضربه حتى انتهت المباراة.

وبحسب راشد إنه "لو كان مصارع لديه أخلاق لتوقف على الفور، لكن رغم ذلك هاجمني وبصق علي بعد تحريض من مساعديه".

وطالب المصارع السعودي، قناة "إم بي سي"، بإجبار المصارع المصري على الاعتذار إليه عبر القناة، مؤكدا أن حكم المباراة اعتذر له عن الخطأ الذي وقع به، وهو عدم رؤيته الركلة التي تعرض لها في المنطقة الحساسة.


التعليقات (4)
محمود خالد
السبت، 24-12-2016 08:22 م
معلهش انت بعت وطنك ونفسك ل دولة غير الدوله التى تربيت وترعرعت فيها تستاهل انا لو منه كان قتلتك وغسلت عارك ياعبد الريال
مصري
السبت، 24-12-2016 06:50 م
شئ مؤسف للغاية أن تكون هذه هي الروح السائدة بين ابناء الدين الواحد والأمه الواحده وهذا لأننا ولينا علينا من هم ليسوا من ديننا ولا أمتنا فصار هذا هو حالنا وأسفاه .
محمد الحليسى
السبت، 24-12-2016 10:27 ص
المصريون هم من يريدون الوحدة و و يتعامل المصريون باوسخ الطرق من قبل دول الخليج بالتحديد و لا نعرف لماذا لان الخليج يمتلك المال يا مرحبا بالمال و لكن المال لا يدوم و على مر التاريخ مصر تقدم العون الكامل للدول العربية و نحن نرى ماتفعلة السعودية و قطر مع مصر و لا نرد لاننا الكبار حقا يا اخوانى العرب
وليد العزاوي
السبت، 24-12-2016 08:47 ص
مايجري للسعوديين من قبل مصر او المصريين عموما هو نفسه تقريبا ماجرى لنا نحن العراقيين من قبل مصر الرسمية والشعبية .لقد كانت العلاقة بين صدام حسين والمدعو مبارك علاقة ارادها صدام حسين ان تكون شخصية وعائلية وليست رسمية ,,,لسبب ان الاخير اراد ان يجر مصر باتجاه وهو ان تاخذ دورها كدولة كبيرة وعليها ان تتحمل مسؤوليتها لكل القضايا العربية والاسلامية .ثم كان لدينا مايقارب 8مليون مصري موزعين على كافة انحاء العراق لايوجد شبر من العراق يخلو من مصري وبكافة المجالات .والشيء المرعب ان صدام حسين اطلع حسني على كافة اسرار العراق من اماكن عسكرية ومخازن ااسلحة الاستراتيجية واماكن البح العلمي والتصنيع العسكري ,,,والذي قامحسني هذا بدوره بالعطائها الى الغرب بعد مااسترجاع الكويت من قبل العراق ,,,,,وقبل هذا قام الاعلام المصري بنفس مايقوم به الان مع السعودية للأسف.المشكلة هي ان مصر تعرف انها كبيرة ولكن لاتستطيع تحمل دورها اتجاه نفسها حتى فضلا عن العرب ,,,,تصوروا ماذا فعل صدام حسين لمبارك ,,,وماذا كان رد مبارك هذا ,,,,,,وماذا فعلت السعودية للسيسي وكيف رد عليهم ؟
محمد
السبت، 24-12-2016 05:08 ص
المصريون صار لهم فترة مستوطين حيطكم اذا بسبو ملككم باوسخ المسبات ويتهمونكم باشنع التهم يعتي راح تيجي عليك انت يا اهبل. الروح الرياضية مع من يستحقها لكن هذا الفرعون الصغير مدفوع لاهانتك وتصغيرك من دولته ومخابراته استمرارا لمسلسل تصغير السعوديين وتحقيرهم وبالاخير انت تطالب ام بي سي ان تجبر هذا المصري ان يعتذر لك عن جد قمة السخافة والهبل منك. الام بي سي والعربية لمصر والامارات وعلى فكرة بموافقة ال س...