سياسة عربية

استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال بالقدس (فيديو)

الشعيد الفلسطيني مصطفى نمر- فيسبوك
الشعيد الفلسطيني مصطفى نمر- فيسبوك
 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجراح، فجر الاثنين، عقب إطلاق النار على سيارة كانا يستقلانها قرب مخيم شعفاط شمالي مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلية وخلال اقتحامها الليلة لمخيم شعفاط، أطلقت النار بشكل كثيف على سيارة كانت تمر قرب المخيم، ما أدى إلى استشهاد الشاب مصطفى نمر وإصابة شاب ثان لم تعرف بعد هويته ولا درجة إصابته.

وأكدت المصادر، أن قوات الاحتلال اختطفت جثمان الشهيد نمر، واعتقلت الشاب المصاب ونقلته إلى جهة مجهولة، مؤكدين أن ما حدث هو عملية إعدام دون سبب، وذلك على عكس ما زعمته قوات الاحتلال، أن الشابين حاولا تنفيذ عملية دهس بحق جنود إسرائيليين.

وزعمت إذاعة "صوت إسرائيل"، أن "سيارة وبداخلها فلسطينيان دهست أفراد قوة من الجيش دون أن يصاب أي منهم بأذى"، موضحة أن قوات الاحتلال "أطلقت النار على السيارة ما أدى إلى مقتل أحد الشابين وإصابة الآخر بجروح".

وفي رواية أخرى، قالت قوات الاحتلال: "إن الحادث وقع عندما غادرت قوات حرس الحدود المخيم، في نهاية عملية أجريت فيه"، مشيرة إلى أن "السيارة اقتربت نحوهم بسرعة وتجاهلت أمر التوقف وواصلت السير نحوهم، وحاولت دهس الجنود، وهو ما دفع قوات الاحتلال إلى فتح النار باتجاه السيارة"، وذلك وفقا لما نقله موقع "واللا" العبري.


التعليقات (0)