سياسة عربية

لأول مرة: القرضاوي على شاشة الحوار طوال شهر رمضان

مراجعات مع القرضاوي
مراجعات مع القرضاوي
تبدأ قناة الحوار الفضائية التي تتخذ من لندن مقراً لها بث شهادة وافية لرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، الذي يُعتبر أبرز علماء السنة في العصر الحديث، وذلك عبر 30 حلقة يتم بثها يومياً من برنامج "مراجعات" الذي يعده ويقدمه عزام التميمي.

ويروي القرضاوي عبر شاشة قناة الحوار الفضائية شهادته على العديد من الأحداث والمحطات المهمة في حياته، وتاريخ الحركة الإسلامية، وتاريخ المنطقة العربية، كما أن القناة تفتح معه العديد من الملفات الجدلية التي يحسمها القرضاوي عبر البرنامج.

ويطل القرضاوي على المشاهدين العرب والمسلمين عبر شاشة الحوار يومياً طوال شهر رمضان المبارك في الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "عربي21"، فإن هذه السلسلة من "مراجعات" هي الأطول منذ أطلق التميمي برنامجه قبل سنوات.

وستتابع "عربي21" حلقات القرضاوي يومياً، حيث ستنشر تقريراً يومياً لأهم ما تتضمنه كل حلقة بعد بثها.

ويُعتبر برنامج "مراجعات" واحدا من أشهر البرامج الحوارية العربية، حيث استضاف على مدار السنوات الماضية عددا من قادة الفكر والرأي والسياسة، فضلا عن أن أغلب ضيوفه هم من رموز التيار الإسلامي في العالم العربي، فيما يُعده ويُقدمه الاعلامي والأكاديمي المختص في الفكر السياسي الاسلامي الدكتور عزام التميمي الذي يُعتبر أحد المفكرين الإسلاميين في العالم والمتخصصين في القضايا المتعلقة بالحركات الإسلامية.
التعليقات (0)