سياسة عربية

غضب بالسعودية من كاتب دافع عن سخرية أحمد آدم من حلب

قينان الغامدي من أبرز الكتاب الليبراليين في السعودية - أرشيفية
قينان الغامدي من أبرز الكتاب الليبراليين في السعودية - أرشيفية
عبّر ناشطون سعوديون عن شديد غضبهم تجاه الكاتب قينان الغامدي، الذي دافع عن سخرية الفنان المصري أحمد آدم من مجازر النظام السوري في حلب.

وأيّد قينان الغامدي، عبر تغريدة له في "تويتر"، سخرية أحمد آدم من ضحايا قصف قوات النظام في حلب، الأمر الذي أدى إلى عاصفة من التعليقات الناقمة عليه.

وغرّد الغامدي، الذي يعد من أبرز الكتاب الليبراليين في السعودية: "المصري أحمد آدم على حق، والإعلام الكذاب هو الذي يجب أن يعتذر، فكيف يقول مذيع: حلب مدمرة نهائيا، ثم يتصل ويكلم ضحايا، هذا كذب صريح، وهو ما سخر منه آدم".

الاقتصادي فهد العبد الجبار، قال: "الصويحف قينان، استغنت عنه جميع الصحف والقنوات؛ لعدم أهليته إعلاميا، لذلك يبحث عن الأضواء. ملحدون ويهود وبوذيون تعاطفوا مع حلب".

الناشط الإسلامي عصام المعمر، اعتذر للسوريين، قائلا: "إخواننا في الشام، نعتذر، فهذا سفيه"، 
      "لا تأسفن على غـدر اللئام لطالما   رقصت على جثث الأســود كلاب".


المحامي عبد الله الناصري، قال: "وليس وحده، بل معه مجموعات يتصدرون الصحافة والإعلام، لكن المجتمع عزلهم، فلم يعد لهم احترام أو تأثير".

وقال الداعية أحمد القرني: "استهزاؤك بالقتلى ودمار المنازل لن يزيد في رصيدك، إلا بغض الناس لك، واستحقارهم لعقلك وفكرك.!!!".

عبد المحسن المقرن، قال: "للأسف سيأتي من يكرمه غدا كرجل الإعلام الأول! يبحث عن الشهرة في السراب، وهو تائه ونكرة".

يشار إلى أن الفنان المصري أحمد آدم أظهر شماتته بضحايا قصف النظام السوري على حلب، قائلا إن  "ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة".


التعليقات (2)
مراقب
الإثنين، 16-05-2016 07:05 ص
لانحمل اخوتنا الشرفاء بالمملكه ولا في جمهورية مصر مسؤوليه هذان البهيمان ونحن لن نسمعهم لان اصوات اللئام لا تسمع اذان الكرام
بنت حلب
الخميس، 12-05-2016 08:33 ص
انا بحب اقول لكل واحد عبيسخر من دمائنا اتفضل نزال ع حلب نستضيفك أسبوع بس حلب المحررة مو الي بإيد النظام وساعتها ع قولة إخوانا المصريين القصف يكذب الحقراء امثالكن