حول العالم

لحوم حمير في احتفالات "شم النسيم" بمصر

مزرعة لتربية الحمير لغرض بيع لحومها في مصر- أرشيفية (أ ف ب)
مزرعة لتربية الحمير لغرض بيع لحومها في مصر- أرشيفية (أ ف ب)
كشفت السلطات الصحية المصرية عن قيام أحد الجزارين في القاهرة بذبح 8 حمير من 11 كانت معدة للذبح؛ لتسويق لحومها خلال فترة "عيد شم النسيم" في مصر بمناسبة قدوم الربيع.

وقالت صحف مصرية إن الحمير المذبوحة والأخرى المجهزة للذبح، عثر عليها في أرض خالية بجوار محطة للمحروقات.

وقامت السلطات بالتحفظ بإتلاف لحوم الحمير المذبوحة عبر حرقها، بينما قامت بنقل الحمير الحية إلى حديقة الحيوان لاستخدامها في إطعام الحيوانات.

وكانت سلطات الصحة في محافظة الفيوم المصرية ضبطت العام الماضي 1500 حمار حي و30 حمارا مذبوحا، وبالتحقيق مع صاحب المزرعة التي ضبطت فيها الحمير، قال إنها كانت معدة لتوريدها إلى مطاعم كبرى للكباب والشاورما والمشويات في القاهرة. 
التعليقات (1)
الفاتح
الجمعة، 06-05-2016 10:42 م
ان الله لا يصلح عمل المفسدين ! . فمن كثر فساده وإفساده في الارض لن يلهم لعمل الصالح ولن يرزق العمل ليرضى الله عنه ، وبالخبر نعلم ان هناك مزرعة تربى بها الحمير ولكن لكثرة الفساد والخَبَث تبدل اصحاب المزرعة تربية المواشي من اغنام وبقر وجواميس الى تربية الحمير ويمكن تكاليف تربية المواشي لا تزيد عن تكاليف تربية الحمير ولكن هذا من نتائج الفساده واهلة لا ينير الله تعالى لهم بصائرهم وكل اعمالهم من ضلال الى اضل واوسخ من العمل الذي قبله . وحسبنا الله ونعم الوكيل بمن كان السبب . وهناك مثل يقول الناس على دين ملوكهم وهذا الامر او تطبيق هذا المثل لامسناه باكثر من بلد عربي ، لذلك على الانقلابيين تحسس رقابهم كي لا يتوه تجار الحمير بينهم وبين حمير الكفته والمشاوي ؟